اللبنانية مايا نصار تفوز بجائزتين في كمال الأجسام

4 آب 2016 | 19:53

حازت المدربة والمتخصصة في التغذية الرياضية مايا نصّار جائزتين بارزتين في مباراة عالمية لكمال الأجسام جرت أخيراً في مدينة مانشستر في بريطانيا، اذ احتلت المركز الرابع في مسابقة البيكيني والمركز الخامس في مسابقة العارضة العالمية. وقد مثلت نصّار لبنان في هذا الحدث الدولي السنوي برعاية وزارة الرياضة اللبنانية.

هذه السنة الرابعة تتنافس نصّار في هذه المباراة التي تشمل النساء والرجال في فئات متنوّعة، وكانت نالت المركز الأول فيها سنة 2014، كما نالت جائزة الجمهور لأفضل متنافسة سنة 2015، فضلا عن المركز الثاني في مسابقة البيكيني والمركز الثالث في مسابقة العارضة العالمية في السنة نفسها.

يذكر أن مايا نصار مدرّبة حائزة على شهادات في التدريب الرياضي، ومتخصصة في التغذية الرياضية، وقد أطلقت التطبيق الأول من نوعه في لبنان للياقة البدنية على الهواتف الخلوية، تحت اسم START LIVING RIGHT.

يشار الى ان مايا كانت تعاني من الوزن الزائد، وعندما خسرت عشرين كيلوغراماً، قررت أن تكون محفّزة لمساعدة أولئك الذين يعانون من الوزن الزائد على تحقيق نمط حياة صحي ولياقة بدنية عالية.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard