مطار دبي اليوم: اضطراب في حركة الملاحة... و"طيران الإمارات" لزبائنها: نقدّر صبركم

4 آب 2016 | 13:41

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

يشهد مطار #دبي الدولي اليوم، اضطرابات في حركة الملاحة غداة اعادة العمل به بعد الحادث الذي تعرضت له اثناء عملية الهبوط أمس، طائرة تابعة لطيران الامارات كان على متنها 300 شخص.

وادى حادث الطائرة، وهي من طراز "بوينغ 777" آتية من الهند، الى اندلاع حريق فيها اتى على جزء كبير من هيكلها. وبينما تم اجلاء كل من كان على متنها دون سقوط قتلى، قضى رجل اطفاء اماراتي اثناء العمل على معالجة الحادث، وفق ما افادت السلطات.

وادى الحادث الى تعليق حركة الملاحة لزهاء اربع ساعات في المطار الذي يعد الانشط في العالم لجهة عدد المسافرين الدوليين.
الا انه بعد مرور اكثر من 16 ساعة على اعادة العمل، اعلنت شركة طيران الامارات انها تستمر "في مواجهة اضطرابات في الرحلات اليوم. نقدر التفهم والصبر المستمرين لزبائننا".

وتقدمت شركة مطارات دبي اليوم مرارا عبر حساباتها على مواقع التواصل، بالاعتذار "عن اي إزعاج حصل بسبب تأجيل الرحلات"، داعية المسافرين لمراجعة شركات الطيران قبل الحضور الى المطار.

واظهر جدول الرحلات الآتية والمغادرة، الغاء بعضها وتأخير أخرى.
وكانت مطارات دبي اعلنت مساء الاربعاء ان قدرة المطار على استقبال الرحلات الآتية ستكون "محدودة نظرا لعمل المطار بمدرج واحد فقط واعطاء الاولوية للرحلات المغادرة".

وبعيد وقوع الحادث، اعلنت طيران الامارات التي تسير رحلاتها من محطة الركاب الرقم 3 في مطار دبي الدولي، تعديلات على 54 رحلة على الاقل تابعة لها. وألغت الشركة 22 رحلة مغادرة من المطار وست رحلاتآتية اليه. كما اعيدت اربع رحلات بعد اقلاعها من مطارات اخرى، وحولت 22 رحلة آتية الى مطارات اخرى في الامارات والبحرين وسلطنة عمان وقطر.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard