الجيش داعياً المسلحين الى تسليم أنفسهم: ماضون في اجتثاث الفتنة

24 حزيران 2013 | 15:10

أحمد منتش - النهار

صدر عن مديرية التوجيه في الجيش اللبناني بيان جاء فيه ان وحدات الجيش تواصل عملياتها العسكرية في مدينة صيدا ومنطقة عبرا "للقضاء على المظاهر المسلحة وتوقيف المعتدين على مراكز الجيش وإعادة فرض الامن والاستقرار".

وأضاف البيان ان " العديد من المسلحين عمدوا الى القنص على عناصر الجيش باستخدام المراكز الدينية سواتر لهم، بالاضافة الى اتخاذهم المواطنين الابرياء دروعا لهم لتفادي المواجهة المباشرة مع قوى الجيش".

وأكدت قيادة الجيش "حرصها التام على دور العبادة وحياة المواطنين"، داعية "المسلحين الذين قاموا بالاعتداء على مراكز الجيش والمواطنين، وهم معروفون بالنسبة اليها فردا فردا، الى القاء السلاح وتسليم انفسهم فورا الى قوى الجيش حرصا على عدم إراقة المزيد من الدماء".

واكدت لجميع اللبنانيين أن "الجيش ماض في اجتثاث الفتنة من جذورها، ولن تتوقف علمياته العسكرية حتى اعادة الامن الى المدينة وجوارها بصورة كاملة وانضواء الجميع تحت سقف القانون والنظام.

ودعت القيادة المواطنين، وخصوصا الموجودين في بقعة العمليات العسكرية او داخل مجمع الاسير ومحيطه، الذين يتعرضون لمشاكل امنية، الى الاتصال بعمليات قيادة الجيش على رقمي الهاتف: 1701، 422245/01 بغية معالجة هذه المشاكل بالسرعة القصوى وإجلائهم عند الضرورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard