جعجع: إذا لم تصوّب الوضعية اللبنانية فلن نكون بخير

2 آب 2016 | 10:46

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

زار وفد "التجدد للروم الكاثوليك" برئاسة شارل عربيد معراب، حيث التقى رئيس حزب #القوات اللبنانية سمير #جعجع ووضعه في "أجواء تأسيس التجدد"، وجرى البحث في شؤون وطنية ومسيحية.

وقال جعجع: "اليوم كان لي شرف استقبال وفد "التجدد للروم الكاثوليك" وأسمح لنفسي أن أقوم بتصويب بسيط جدا، فصحيح ان الاسم هو مجموعة التجدد للروم الكاثوليك ولكن بالفعل تطال كل الوضعية اللبنانية لأننا نعي جميعا أنه اذا لم تصوب الوضعية اللبنانية بأجمعها لا أحد منا سيكون بخير".

وأضاف: "ان تركيز هذه المجموعة الأساسي هو على الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والانمائية وما شابه، الأمر الذي يتكامل مع عملنا كأحزاب لا بل تدخل في صلبه، ونحن تفاهمنا على أن يستمروا بعملهم ونحن سنكون دوما في تصرفهم بكل ما يتعلق بأي عمل من شأنه أن يفيد الاقتصاد وحياتنا الاجتماعية، فمجتمع قوي يحتاج اقتصادا قويا، وأتمنى لهم كل النجاح".

الى ذلك، عرض جعجع مع رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين فادي الجميل على رأس وفد "الأوضاع الاقتصادية والصناعية في لبنان، في حضور رئيس مركز "التنمية والديموقراطية للحوكمة" "CDDG" وسام راجي.

كما التقى وفدا من بلدة عين الدلب - كسروان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard