"لطشة" وسام حنا لم تمرّ وLBCI تتابع... هذا ردّ ناصيف زيتون!

26 كانون الثاني 2017 | 16:40

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

اضطر مكتب الفنان #ناصيف_زيتون للرّد على ما كتبه الممثل ومقدّم البرامج #وسام_حنّا على حسابه عبر "تويتر"، حين قال أنّ زيتون، من دون أن يسمّيه، "رفض تحقيق رغبة طفل مصاب بمرض السرطان لرؤيته"، وقال: "طفل مصاب بالسرطان كان حلمه أن يقابل فناناً سورياً صاعداً عمل غنية ضربة معو فصدق حاله. للأسف اعتذر لأن ليس لديه وقت. أنا اخجلت من الولد شو قلّو؟".

وأوضح المكتب الإعلامي لزيتون في تصريح لـ"النهار"، أنّ "التنسيق تمّ مع محطّة "أل بي سي آي" والمكتب للبحث في إمكان مشاركة زيتون في برنامج "حسابك عنّا" ولم نتلقَ أي اتصال من حنّا".
وتابع أنّ "زيتون اعتذر عن عدم المشاركة بسبب وصوله من السويد بعد إحيائه حفلاً خيرياً، مبدياً في الوقت عينه استعداده للقاء الطفل في مكتبه أو زيارته في مركز الجمعية الموجود فيها".

كما أشار إلى أنّ زيتون تلقى اعتذاراً من إدارة "أل بي سي آي" التي أكدت أنها ستتواصل مع منتج البرنامج لاستيضاح اللغط.

وتابع: "تواصل زيتون مع عائلة الطفل والجمعية وسيلتقي به في مكتب الشركة"، مضيفاً أن هذا الطفل ليس الأول الذي يقابله ولكنه كان يفضّل ابقاء الأعمال الانسانية خفية والكشف عن الفنية منها فقط.

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard