الماكياج المثالي للشاطئ

29 تموز 2016 | 12:14

قد تطمحين أن تكوني كحورية رائعة الجمال على الشاطئ، هذا الحلم يمكن تحقيقه اذا اتبعت بعض الارشادات البسيطة والسهلة.

-تحضير بشرتك قبل الذهاب الى الشاطيء.
ترطيب البشرة هي من الأمور الرئيسية للمحافظة على بشرتك التي ستعاني حتماً من أشعة الشمس القوية. فقبل وضع الماكياج لا بد من استعمال كريم للترطيب حتى ولو كنت ذاهبة الى الشاطئ. لذا من الأفضل اختيار الكريم المناسب لبشرتك، فقد تكون بشرتك من النوع الحساس أو الجاف أو المدهن... الخ. كما ننصحك بشراء مستحضر سائل الحليب لوضعه بعد البرونزاج مباشرة .

-إنارة وجهك وإضاءته
حتى تلك التي تتمتع بوجه كالبورسلين من الممكن تقوية وانارة بشرتها أكثر من خلال استعمال الهلام الملون الشفاف (جيل) لجعل بشرتها ذهبية، ومن ثم استعمال مسحوق بودرة بلون الشمس حيث من الأفضل استعمال الفرشاة بخفة لنثر البودرة على الوجنتين ثم على الجبين وعلى محيط الوجه والعنق.

-ابتسامة مشمسة
بما أنك أصبحت برونزية اللون لا بد لأحمر الشفاه أن يتكامل مع طلتك من خلال اختيار اللون المرجاني النابض بالحياة لشفتيك أو الأحمر الكرزي أو الزهري الباستيل على شرط أن تكون تكون شفاهك متناغمة مع كثافة الماكياج الذي يزين نظرتك .

-جعل النظرة أكثر حدة
من الممكن وضع الظلال فوق العينين لجعل النظرة أكثر حدة من خلال تدرج لوني أزرق، وننصحك بكريم العين المخصص لظلال الجفون الذي سيجف بشفافية كالرسم المائي تماماً. انهي ماكياجك بلمسة تقليدية من الماسكارا التي هي ضد الماء.

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard