بالصور: حريق هائل بمخيم للاجئين في تعنايل

23 تموز 2016 | 15:30

المصدر: زحلة- "النهار"

  • المصدر: زحلة- "النهار"

يبدو أنّ مسلسل الحرائق في لبنان خلال هذا الصيف، طويل ويومي. فبعد حرائق في مناطق لبنانية عدة، أتى حريق اليوم على عدد من الخيم في مخيم للاجئين السوريين في تعنايل - قضاء #زحلة، ولم يسفر عن تسجيل ضحايا. 

وقال #الدفاع_المدني إنّ فرق الاطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق الذي أدّى إلى "احتراق 8 خيم من اصل 30 خيمة، 3 حالات اختناق تم نقلهم الى المستشفى من الصليب الاحمر والهيئة الصحية، وجرى اخماد الحريق".

وتفقد عضوا مجلس بلدية زحلة - معلقة وتعنايل ميشال ابو عبود وطوني سماحة المخيم المنكوب، حيث اطلعا على الاضرار واطمأنا على شاغليه، واستمعا اليهم. وتبين ان الحريق اشتعل بسبب غاز للطبخ، وان سكان المخيم لم يتمكنوا من تشغيل المطافىء التي كانت قد زودتهم بها احدى منظمات الاغاثة، وطلبا من مندوب المنظمة اطلاعهم على نتائج الكشف ما اذا كان السبب عدم صلاحية المطافىء او عدم معرفة لكيفية استخدامها.

من جهة ثانية ستتكفل جمعية Medair غدا بتزويد العائلات التي اتى الحريق على خيمها بالمستلزمات لاعادة بنائها، وتبين بعد الاحصاء بان عدد الخيم المتضررة 12 خيمة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard