الاحتفال السنوي للصليب الأحمر في زغرتا... وألين لحود حاضرة

23 تموز 2016 | 11:31

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أحيا #الصليب_الاحمر اللبناني فرع #زغرتا - الزاوية احتفاله السنوي خلال غداء في نبع جوعيت بمشاركة رئيس الصليب الاحمر الدكتور انطوان الزغبي، الأمين العام جورج كتانة وأعضاء من اللجنتين التنفيذية والمركزية وفروع الكورة والبترون وطرابلس، الرئيسة السابقة للصليب الاحمر سوزان عويس، رئيس اتحاد بلديات زغرتا - الزاوية زعني خير ورؤساء بلديات القضاء، ووداد روني عريجي وماري اسطفان الدويهي، رئيس المجلس التربوي الثقافي في زغرتا - الزاوية وليد فرح وعدد من الجمعيات الاهلية والمحلية والاندية في المنطقة وكهنة وراهبات ومغتربين.

وألقى أمين سر لجنة الصليب الاحمر المحامي مرسيل جبور كلمة فرع قضاء زغرتا، شكر فيها المساهمين والمتبرعين، لا سيما الدائمين، منوها بجهود رئيسة الفرع جوزفين فرنجية حرفوش "التي هي بحركة عطاء متواصلة".

ثم قدمت رئيسة الصليب الاحمر زغرتا - الزاوية جوزفين حرفوش إلى الزغبي درع الصليب الاحمر، "تقديرا لمسيرته الانسانية، وقدمت درعا أخرى لضيفة اللقاء الفنانة ألين لحود "التي حققت ابهارا ونجاحا في الاحتفال الذي أحيته في سان فرانسيسكو - كاليفورنيا".

وشكرت ألين للصليب الاحمر فرع زغرتا الزاوية جهوده وتعبه ورسالته الانسانية الرائدة وغنت ثلاث اغنيات هي: خدني حبيبي - طال السهر - "ماي واي" باللغة الانكليزية تفاعل معها الحضور ورافقها عزفا انطونيو يزبك كرم.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard