الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

جمال سليمان يذبح "عجلا" احتفالا بإنتهاء تصوير الديكورات الرئيسية لنقطة ضعف\r\n

A+ A-

قام الفنان جمال سليمان أمس بذبح "عجلا"، في الفيلا التي يقوم فيها بتصوير أخر المشاهد الخاصه بهذا الديكور من أحداث مسلسل " نقطة ضعف " وذلك احتفالا بإنتهاء تصوير مشاهد الديكورات الرئيسية للمسلسل.


وحرص جمال سليمان على دعوة أسرة " نقطة ضعف " على "غداء سوري " داخل فيلا الدكتور"عمر الشناوي" الذي يجسد شخصيته ضمن أحداث المسلسل، بعدما اجتمعت أسرة العمل بالكامل لتصوير مشاهد جماعية داخل الفيلا، حيث جمعت المشاهد كل من جمال سليمان ورانيا فريد شوقي وهاله فاخر وفريال يوسف وروجينا وفيدرا، ورغم انشغال المخرج أحمد شفيق بإنجاز أكبر قدر ممكن من تصوير المشاهد الجماعية في هذا اليوم الطويل، إلا أنه حرص على إعطاء أسرة المسلسل "استراحة مبكرة " لتناول الغداء على " بيسين " الفيلا في أجواء من الألفة والحميمة جمعت بين فريق العمل.


هذا وينتهي اليوم الفنان جمال سليمان من تصوير أخر مشاهده داخل ديكور "فيلا عمر" بمنطقة المنصورية، فيما يتبقى بعض المشاهد الخارجية في مناطق متفرقه بالقاهرة ينهى بها سليمان تصوير مشاهده بالكامل، قبل حلول شهر رمضان.


ويشار إلى أن مسلسل "نقطة ضعف" عمل إجتماعى ورومانسي من نوع خاص ، لا يتشابه من قريب أو من بعيد بأي أعمال أخرى قدمتها الدراما المصرية خلال السنوات السابقة، فهو عمل يناقش الصراع النفسي الذي يتعرض له كل إنسان لا يستطيع التغلب عل نقاط ضعفه والتي تحركه حيث تشاء بعيدا عن الخط المستقيم الذي يجب أن يسير فيه. ومن المقرر عرض مسلسل "نقطة ضعف"، خلال شهر رمضان على قناة mbc مصر حصري، art، المستقبل، تونس، الأردن، اليمن، السومرية العراقية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم