إعلان هام من "تويتر"

21 تموز 2016 | 11:20

أعلن "#تويتر"عن ميزة تسمح بتقديم الطلبات للحصول على علامة التحقق الزرقاء للحسابات الراغبة بذلك، ويسعى "تويتر" من خلال هذه الخطوة إلى توضيح كيفية منح الحسابات علامة التحقق الزرقاء التي تظهر على ملفاتهم الشخصية. ومن المعروف أنَّ عدداً من مُستخدمي "تويتر" يطلبون العلامة الزرقاء من أجل الحصول على تعلقيات رسمية ومعلومات صادقة، وذلك في ظل وجود الكثير من الحسابات المُزيفة والأخبار المغلوطة. وتسمح هذه العلامة بتوفير الصدقية للحساب.

ولفت "تويتر" إلى أن الهدف من هذه الخطوة يكمن في مُساعدة الناس على إيجاد حسابات ذات جودة عالية لمتابعتها، إضافةً إلى خدمة المُغردين المُبدعين والمُؤثرين بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم على التواصل بسهولة أكبر مع جمهور أوسع.

يذكر أنَّ "تويتر" وافق سابقاً على إعطاء علامة التحقق الزرقاء للحسابات التي يعمل أصحابها في مجالات الموسيقى والتمثيل والأزياء والمجالات الحكومية والسياسية والدينية والصحافية والإعلامية والرياضية وحسابات الأعمال التجارية والشركات وغيرها من الحسابات التي تهتم بمجالات رئيسية أخرى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard