الشرطة البلجيكية متأهبة... "شخص مشبوه" يتمّ رصده

20 تموز 2016 | 18:59

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(أ ف ب).

اعلنت الشرطة البلجيكية اليوم، انها وضعت في حال تأهب واستعانت بخبراء متفجرات ومسعفين في وسط بروكسيل بعد ان تم رصد "شخص مشبوه" لم يتم اعتقاله بعد.

وقالت المتحدثة باسم شرطة #بروكسيل إلسي فان دي كير لصحيفة لو سوار ان "شخصا (يرتدي) معطفا طويلا تخرج منه اشرطة يعتبر مشبوها".

ونقلت وكالة بلجا عن متحدث اخر باسم الشرطة كريستيان دي كونينك ان هذا الشخص بات "تحت الرقابة"، الا انه لم يتم اعتقاله بعد، مشيرا الى ان الخبراء سيفتشونه لكي يتأكدوا من انه لا يحمل اي متفجرات.

ورصد الرجل بعد الظهر من حارس في حي الاوبرا الملكية في وسط العاصمة البلجيكية. واتخذت اجراءات أمنية في الشوارع المحيطة وتم اخلاء المتاجر ومكتبة عامة، وفقا لوسائل الاعلام البلجيكية.

ونشرت صحيفة "لا ديرنيير اور" صورة لعنصرين في الشرطة يوجهان سلاحهما باتجاه رجل راكع على الرصيف ويضع يديه فوق رأسه. وتظهر صور اخرى نشرت على المواقع الالكترونية للصحف، عناصر من القوات الخاصة يتقدمون بحذر، يحمون انفسهم بدروعهم، واخرين من الشرطة مدججين بالسلاح يقفون وراء سياراتهم.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard