نقابة عمال ومستخدمي مستشفى البترون تردّ على بيان اللجنة الطبية

19 تموز 2016 | 12:24

المصدر: البترون- "النهار"

  • المصدر: البترون- "النهار"

اصدرت نقابة عمال ومستخدمي مستشفى #البترون بيانا ردت فيه على بيان اللجنة الطبية الذي صدر قبل يومين، وقالت فيه: "نحن نقابة عمال ومستخدمي مستشفى البترون نتوجّه بالتهانئ إلى رئيس وأعضاء اللجنة الطبيّة المنتخبة ونتمنى لها كل التوفيق في عملها. ويهمّ النقابة وبعد صدور البيان الأول عن اللجنة الطبيّة في المستشفى أن توضح بعض المغالطات الواردة في مضمونه".

وأعربت النقابة عن أسفها "لأن يتناول البيان في الفقرة الثالثة منه مكتسبات المستخدمين. وكنا نتمنى على اللجنة الطبيّة مراجعة النقابة في ما يتعلق بالمستخدمين ليكون مضمون هذه الفقرة مطابقاً للواقع والحقيقة، فما ورد في الفقرة الثالثة من هذا البيان إن من ناحية شهري الثالث عشر والرابع عشر أو لجهة المنح المدرسية وزيادة الـ 5% لا ينطبق على الواقع ولا يقارب الحقيقة".

وتمنت النقابة "على اللجنة الطبيّة المحترمة التشاور مع النقابة في ما يخصّ المستخدمين للتنسيق والحصول على حقيقة الأمور وعدم نشر أي أخبار قد تسبّب البلبلة في أوساط المستخدمين".

وختمت بيانها بالتأكيد إن "هدف النقابة التعاون والتنسيق مع اللجنة الطبيّة لما فيه مصلحة المستشفى وجميع العاملين فيه".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard