مغامر اميركي ينوي دخول التاريخ عبر اجتياز الاخدود العظيم على حبل

20 حزيران 2013 | 16:22

يعتزم المغامر الاميركي نيك والندا، صاحب رصيد كبير في الارقام القياسية، دخول التاريخ من خلال اجتياز الاخدود العظيم سيرا على حبل في نهاية الاسبوع الجاري.
والمغامر البالغ من العمر 34 عاما هو اول من عبر شلالات نياغارا العام الماضي سيرا على الحبل ايضا.
وستنقل مهمته المقبلة المقررة يوم الاحد مباشرة على شاشات التلفزة، وسيكون هو مزودا بالات تصوير واجهزة صوت لنقل تفاصيل هذه المغامرة الى الجمهور.
وبخلاف مغامرته السابقة، لن يكون هذه المرة مزودا بمعدات للسلامة، وستستغرق المغامرة 25 دقيقة في درجات حرارة مرتفعة تصل الى 40 درجة.
وقال المغامر في مقابلة مع وكالة فرانس برس "انا واثق من قدراتي، لكن ينبغي ان اكون على قدر جيد من التركيز..ان القيام بحدث كهذا يشكل تحديا كبيرا، انه حدث عالمي".
ونيك والندا هو الحفيد السابع لاسرة متجذرة في المغامرات واعمال السيرك، وعرفت هذه العائلة باسم "فلاينغ والندا" (اي عائلة والندا الطائرة.(
واضاف نيك انه عندما سينطلق في مغامرته فوق الاخدود العظيم سيفكر في جده الاكبر كارل والندا، الذي توفي في العام 1978 بعدما سقط عن حبل في بورتوريكو وهو في الثالثة والسبعين من عمره.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard