جعجع: لبنان بألف خير

17 تموز 2016 | 12:16

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

نظّم مكتب الشؤون الإجتماعية في #القوات اللبنانية - #جزين رحلة للمسنين بدأت بسيدة حريصا لتنتهي في #معراب حيث كان لقاء مع رئيس حزب القوات سمير #جعجع في حضور رئيسة جهاز الشؤون الإجتماعية أنجيليك خليل ومنسق منطقة جزين جوزيف عازوري.

بعدما رحب جعجع بالضيوف، أعرب عن محبته لمنطقة جزين "التي تحتضن الشعراء والكتاب والسياسيين الكبار، الأمر الذي لمسته خلال زيارتي جان عزيز الجد، بحيث وجدت نفسي أمام تاريخ وجغرافيا صامد في تلك المنطقة".

وتطرق الى الوضع المسيحي، مستغرباً "بعض الذين يتساءلون عن مصير المسيحيين وكأن هؤلاء البعض لم يسمعوا أبدا عن تاريخ أجدادنا وما عانوه لزمن طويل واجتازوه بكل شجاعة وصبر حتى وصلنا الى ما نحن عليه اليوم، وبالتالي ليس من حقنا أن نسأل عن مصيرنا، ولو اننا نواجه بعض الصعوبات، ما دمنا نتمتع بعزم وقوة وإيمان، فمصيرنا بأحسن حال".

وحضّ "الجزينيين على التشبث بأرضهم وعدم الإحباط لأن وضع لبنان بألف خير ولو أن الأوضاع المعيشية والسياسية صعبة في ظل الغياب القسري لرئيس الجمهورية وحكومة ومجلس نيابي شبه معطلين". وأكد ان "حزب القوات يسعى جاهدا الى ملء سدة الرئاسة باعتبار انه لا يعمل لمصالحه الحزبية، بل ما يهمه هو المصلحة العامة".

وأكد "أهمية ورقة التفاهم بين القوات والتيار الوطني الحر وما أسفر عنها من نتائج مثمرة على الأصعدة كافة، وضرورة الصمود أكثر فأكثر والنظر الى لبنان بصورة إيجابية لتمرير المرحلة الصعبة، فعلى الرغم مما تشهده المنطقة بأكملها ما زال لبنان آمنا وصامدا ولو انه يتعرض لبعض الرذاذ بين الحين والآخر".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard