بدأوا بالتقيؤ وأصيبوا بآلام في البطن ثم ماتوا... إنّه الكحول المغشوش!

17 تموز 2016 | 10:20

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

ارتفع الى 21 عدد العمال الذين قضوا بعد شربهم كحولا مغشوشة في شمال الهند، حيث من الشائع وقوع حوادث من هذا القبيل. وقالت شرطة ولاية اوتار براديش ان "الضحايا تناولوا هذه الكحول المصنوعة منزليا مساء الجمعة، ثم بدأوا بالتقيؤ، وأصيبوا بآلام شديدة في البطن وتشوش في بصرهم".

وكانت حصيلة اولى للشرطة تكلمت عن 17 فارقوا الحياة، و12 آخرين يعالجون في المشافي. وقد أوقف رجل يشتبه في أنه باع هذه الكحول المغشوشة، وهو يلاحق بتهمة القتل.

وقال مصدر في الشرطة: "من الواضح أن البائع مزج منتجا كيميائيا بالكحول. وقد فتحت الشرطة تحقيقا في هذه الحادثة". ونقلت وكالة "برس تراست انديا" ان 6 اشخاص فقدوا بصرهم بعدما شربوا النوع نفسه من الكحول.

واقيل 5 مسؤولين في الولاية، بينهم ضابطان في الشرطة، لاتهامهم بالاهمال. وقررت حكومة الولاية منح عائلة كل ضحية 200 الف روبي (2700 أورو)

كل سنة، يموت مئات الهنود الفقراء بسبب مشروبات كحولية مغشوشة تباع بأسعار بخسة. وقد توفي أكثر من 100 شخص العام الماضي في مومباي، بسبب كحول مصنوعة يدويا في حي فقير.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard