هذه هي حركة الطيران من بيروت والى تركيا وبالعكس اليوم

16 تموز 2016 | 09:03

اكد مركز الاستعلامات في طيران الشرق الاوسط ان "الطائرة التي كان من المقرر ان تتوجه الى تركيا صباح اليوم عند الساعة الثامنة وعشر دقائق قد الغيت وان الطائرة التي كان من المقرر ان تاتي ظهراً من تركيا ايضا تم تاجيل موعدها الى وقت لاحق". واكدت لاحقا دائرة العاقلات العامة في الشركة انها "ستعاود تسيير رحلاتها الى تركيا كالمعتاد رحلتين يوميا بدءا من الغد". 

وكانت مصادر في طيران الشرق الاوسط"  اكدت لـ" النهار" أن "الشركة أوقفت كل رحلاتها من وإلى تركيا في انتظار استتباب الأمن وجلاء الصورة في البلاد. وإذ اشارت إلى أن الشركة ألغت رحلتي الصباح وبعد الظهر، لفتت إلى إمكان ارسال طائرة كبيرة غدا لنقل الركاب من مطار أتاتورك إلى بيروت، في حال عادت الأمور إلى طبيعتها". وأوضحت أن "الحجوزات على طائرات الميدل ايست ممتلئة من وإلى تركيا".

الطيران المدني

تزامنا، اعلن المدير العام للطيران المدني محمد شهاب الدين في اتصال مع لـ"النهار": "نستبعد وصول اي طائرة من اسطنبول الى بيروت اليوم وهناك طائرتان لم تقلعا اليوم الى تركيا". 

شركات السياحة

وفي اتصال مع "النهار"، قال المدير الاداري في "Tania travel" مروان ملاعب ان المشكلات التي ووجهت محدودة جداً، لأن وجهة الرحلات كانت المطارات الصغيرة الآمنة في المدن السياحية، وليس مطاري اتاتورك وانقرة.
اما بالنسبة لاحدى الرحلات المنطلقة من مطار اتاتورك والتي تم تأجيلها بعد اقفاله، فقد ابلغ الزبائن بالامر، وفي هذه الحالة عادة يتم تمديد الاقامة. وأضاف ان نتيجة الاتصالات والمتابعة تشي بأن الأمور عادت الى طبيعتها، "وبالنسبة الينا لم نتخذ اي قرار بتعديل برامجنا السياحية في تركيا".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard