بلدية حصرون أطلقت مجلس الشباب البلدي: الوفاء لمبادئ "القوات"

13 تموز 2016 | 16:23

أطلقت بلدية حصرون مجلس الشباب البلدي خلال عشاء حضره النائب البطريركي العام على منطقة الجبة المطران مارون العمار، منسق عام "القوات اللبنانية" في قضاء بشري النقيب جوزيف اسحاق، نقيب المهندسين في الشمال ماريوس البعيني، رئيس المجلس المهندس جيرار السمعاني، نائب الرئيس المحامي تيودور متى وجميع أعضاء المجلس البلدي، كاهن الرعية الخوري انطونيوس جبارة، مختاري البلدة لابا شليطا وانطوان مرعب، مدراء مدارس حصرون، أعضاء مجلس الشباب، رئيسة حركة الشبيبة نيكول لابا، وحشد من مسؤولي الجمعيات وهيئات المجتمع المدني وابناء البلدة.

واستهل العشاء بالنشيد الوطني، ثم كلمة ترحيب لمجلس الشباب القاها ايلي شليطا الذي هنأ المجلس البلدي الجديد.

ثم القى السمعاني كلمة، شكر فيها "المطران العمار لمباركته انطلاق مجلس الشباب، والنقيب جوزف اسحاق والحضور"، وأكد أن "حصرون ستبقى وفية لمبادئ القوات اللبنانية"، معلنا "انطلاق المجلس الشبابي". وقال: "نحن اليوم يدا بيد سنقوم باعمار البلدة وسنعيدها وردة للجبل بالفعل، وسنعمل دائما بمشاركة كل أفراد المجتمع في البلدة وبلدية الظل التي ستطرح مشاريع وهموم الشباب، وسنعمل على تفعيل كل الجمعيات والنوادي الرياضية".

وتابع: "أريد أن أؤكد لكم أنه عندما طرحنا مشروعنا الإنتخابي لم نكن نتكلم عن شعارات إنتخابية لكي نجلب أصواتا، هذا المشروع هو دستورنا للسنوات الستّ المقبلة وأتمنى أن تحاسبونا عليه وتسألونا عنه، وأعتقد أننا بدأنا من تعويضات البركة لأسعار الموتورات والـ24 على 24".

وبعد العشاء قطع المطران العمار والنقيبان اسحاق والبعيني والرئيس السمعاني وأعضاء المجلسين قوالب الحلوى بالمناسبة، وتخلل السهرة غزف على آلة السكسوفون للفنان جان توما وغناء للطفل بول لابا.

ملحم خلف لـ"النهار": لفصل السلطات وحكومة متجانسة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard