الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: تانيا قسيس ترفع اسم لبنان في مقر الأمم المتحدة بجنيف

بالصور: تانيا قسيس ترفع اسم لبنان في مقر الأمم المتحدة بجنيف
بالصور: تانيا قسيس ترفع اسم لبنان في مقر الأمم المتحدة بجنيف
A+ A-

نظمت مؤسسة ONUART برئاسة رئيس الوزراء الاسباني السابق ميغيل أنجيل موراتينوس حفلة بحر المتوسط الأولى الفريدة من نوعها في مقر #الامم_المتحدة في جنيف، وجمعت شخصيات ديبلوماسية بارزة منها صاحبة السمو الملكي في المغرب الأميرة لالة حسناء، وممثل الأمم المتحدة لتحالف الحضارات آل ناصر، وديبلوماسيين من بلاد المحيط، ووزير الثقافة اللبناني روني عريجي، وآخرين.


شارك في الحفل مطربون عالميون من المغرب، ومصر، وتونس، وفلسطين، واليونان، ومالطا، وقبرص، وايطاليا، والأردن، وفرنسا واسبانيا، الا أن أضواء الحفل تم تسليطها على تانيا قسيس ممثلة لبنان، التي نالت اعجاب الحضور بعد أدائها للمرة الأولى على المسرح أغنيتها الجديدة "الأرض للجميع" بنسختها العربية والانكليزية مع أوركسترا السمفوني المغربي الملكي، والتي كانت أطلقتها الأسبوع الفائت بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للاعلام في بيروت، تلاها الـ "Ave Maria" الاسلامية المسيحية في تعاون مميز مع الممثل والمغني الشهير كارلوس عازار وعازف الكمان العالمي اللبناني الأرمني الموهوب آرا ماليكيان.


وعبّر عريجي عن "فخره لتسليط الضوء على رسالة السلام الموجهة من لبنان في هذا الحفل المميز، وذلك بفضل جهود ودعم مؤسسة "تاماري".


تلا الحفل عشاء رسمي من تنظيم المملكة المغربية في فندق انتركونتيننتال، في حضور شخصيات سويسرية عظيمة الشأن، وكبار الشخصيات من الدول المتمثلة في هذا الحفل.











الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم