انفجار في مركز للنظام السوري باللاذقية وتقدم للمعارضة في إدلب

19 حزيران 2013 | 17:03

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن "13 عسكرياً على الأقل تابعين للجيش السوري أصيبوا بجروح بعضهم بحالة خطرة إثر انفجار لمستودع للذخائر في محافظة اللاذقية شمال غرب البلاد".

وذكر المرصد في عدة بيانات تلقت وكالة الأنباء الألمانية أنه "لم ترد معلومات إضافية حتى اللحظة عن سبب انفجار مستودع الذخيرة" داخل مركز عسكري في منطقة "البصة" جنوب اللاذقية.

ونقل المرصد عن مصادر في ريف إدلب قولها إن قوات المعارضة السورية سيطرت على حاجز للقوات النظامية على طريق إدلب - اللاذقية بعد اشتباكات عنيفة أدت إلى "إعطاب دبابتين للقوات النظامية وخسائر بشرية في صفوفها".

كما دارت اشتباكات بين مقاتلي المعارضة من جهة والجيش السوري مدعوم بعناصر من "حزب الله" في بلدة "الذيابية" بريف دمشق في محاولة من النظام السوري لاقتحامها، كما تعرضت بلدات ومناطق "ببيلا" و"داريا" و"الزبداني" و"جبال القلمون" للقصف من قبل الجيش السوري ما أدى "لأضرار مادية في ممتلكات المواطنين، ولا أنباء عن إصابات"، بالتزامن مع "اشتباكات عنيفة في منطقتي الزبداني والقلمون.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard