لجنة مهرجانات بعلبك تستعدّ للافتتاح بزيارات لقهوجي وبصبوص وزعيتر

11 تموز 2016 | 19:00

(عن الانترنت).

أعلنت لجنة #مهرجانات_بعلبك_الدولية في بيان، أن "وفدا من اللجنة ضم: نايله دو فريج، أولغا طراد، مرتا هراوي، بسام مرتضى، حماد ياغي وغي يزبك، قام بجولته الرسمية وشملت قائد الجيش العماد جان قهوجي والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابرهيم بصبوص".

وأشار البيان الى أن "الهدف من وراء هاتين الزيارتين التنسيق والاطلاع على الاوضاع والخطة الأمنية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والجيش، لتأمين حماية كل الطرقات المؤدية الى قلعة بعلبك".

ولفت الى أن "التجاوب من قبل العماد قهوجي واللواء بصبوص كان مطمئنا جدا للحالة الامنية في منطقة #البقاع، ووعدا بارسال قواتهم العسكرية للقيام بأفضل حماية مطلوبة وتأمين الأمن الصارم خلال ليالي المهرجانات".

وبعد ذلك، قام الوفد بزيارة وزارة الاشغال والتقى وزير الاشغال العامة غازي زعيتر، فاطلعه على "برنامج المهرجانات للسنة الستين مع الافتتاحية لكركلا في 22 تموز، ونسق معه لانجاح هذا الموسم.

بدوره، أكد زعيتر للجنة أنه "سيبذل كل جهده لمساعدة المهرجانات، خصوصا بما يتعلّق باضاءة الطرقات المؤدية الى #بعلبك وداخل المدينة، خلال ليالي المهرجان".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard