مسرح اسطنبولي ضمن المخيم الصيفي الثقافي في جورجيا

11 تموز 2016 | 16:28

يشارك تلامذة من #مسرح_إسطنبولي اللبناني في المخيم الصيفي الثقافي في مدينة برجومي الجورجية، والتي تنظمه مؤسسة الحوار الثقافي في جورجيا وبمشاركة كل من روسيا وأوكرانيا وأزبدجان وأرمينيا ورومانيا والشيشان وإيطاليا والارجنتين وهولندا وفلسطين وتركيا ولبنان.

وتتوزع الورشات التكوينية بين المسرح والسينما والرسم الكاريكاتوري، ويقيم التدريبات المخرج المسرحي الايطالي هوريسو سيزرتك والمخرج السينمائي أرمين سركسيان من #أرمينيا والرسام ألكسي أوروش من #روسيا.

ويهدف المشروع الى تعزيز والتبادل والتواصل الثقافي وتقديم عروض فنية وثقافية مشتركة بين الشباب من مختلف الدول، خصوصاً تلك التي تعاني حروباً ونزعات.

واعتبرت إدارة مؤسسة الحوار الثقافي في جورجيا، أن مشاركة طلاب من مسرح إسطنبولي تساهم بتعزيز دور المخيم الصيفي في الاندماج الثقافي بين الدول، خصوصاً أنه للمرة الاولى التي تشارك فيها دولة عربية في المخيم الذي سيختتم نشاطاته في 17 تموز الجاري بتقديم الاعمال المسرحية والسينمائية والرسوم من نتاج الورشات. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard