راغب علامة في مهرجانات ضبيه الدولية : قوتنا في وحدتنا ومصدر فرحنا

8 تموز 2016 | 15:16

الليلة الرابعة من مهرجانات ضبيه الدولية كانت " ليلة راغب علامة " التي غصت باكثر من 2500 مشاهد اتوا من مختلف المناطق اللبنانية ، اضافة الى جمع من ابناء عدد من الدول العربية الذين امضوا عطلة عيد الفطر المبارك في الربوع اللبنانية .
وأدى راغب علامة الاغاني التي يحفظها الكثيرون عن ظهر قلب ، فكان التفاعل كبيرا.
راغب علامة حيا رئيس بلدية ضبيه وذوق الخراب وعوكر وحارة البلانة قبلان الاشقر وشكر الحاضرين وعيّدهم بحلول عيد الفطر المبارك وتمنى ان تبقى السعادة وراحة البال في قلوب اللبنانيين ، وتحل الاعياد حاملة السلام والاستقرار للدول العربية المضطربة ، لافتا الى ان لبنان يستطيع ان يتجاوز الصعوبات والمحن الذي تعترضه بفضل حرص ابنائه على التضامن والتماسك والوحدة ، "لان سر قوتهم هو هذه الوحدة التي لم يتمكن احد من تفكيكها رغم كل شيء ".
وخلال السهرة نزل الكثير من الحاضرين من المدرجات ورقصوا على انغام اغاني راغب علامة الذين انضم في نهاية السهرة الى الحاضرين وصافح الكثيرين منهم فردا فردا والتقط الصور " السلفي " وسط جو من الفرح والسعادة والحماسة المتواصلة .
وفي نهاية السهرة قدمت رئيسة لجنة مهرجانات ضبيه الدولية الانسة كورين قبلان الاشقر شعار مهرجانات ضبيه الدولية .

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard