نانسي نصر الله تخرج من الرومانسية: لن ارتدي "البيكني... لو بدي موت"

4 تموز 2016 | 15:45

المصدر: "دليل النهار"

تسعى الفنانة نانسي نصر الله إلى الافادة من نصف الكأس الملآن لضمان استمرار نشاطها الفني في ظل الفترة الصعبة التي تمر فيها شركات الانتاج، خصوصاً مع النشاط الخجول الذي تقوم به شركة "جارودي ميديا" المنتجة لأعمالها، لذلك وضعت نصر الله خطة احتياطية تتضمن تفعيل نشاطها مع جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتكثيف مشاركاتها الفنية سواء في المهرجانات أو الأمسيات الفنية، وفق ما توضح لـ"النهار".

الشكل الخارجي بالنسبة الى نصر الله جزء من هذه الخطة، وتقول: "لا مانع لدي من ارتداء "البكيني" على البحر ولكن هذا الأمر غير وارد في العلن وأمام جمهوري وعائلتي واولادي لو بدّي موت، تستطيع أن تكون الفنانة Sexy لكن في شكل غير فاضح، وأواكب الموضة بجرأتها متخلية عن الابتذال".

نصرالله أنجزت أخيراً تصوير أغنية "Solo Par Te" مع الفنان اياد صفير في لبنان بإدارة المخرج سام اندراوس، وتشارك الأغنية في مسابقة بمهرجان سان ريمو في ايطاليا العام المقبل وبعدها تصدر عبر المحطات اللبنانية والعربية. الصدفة لعبت دورها في تنفيذ عمل ذي طابع عالمي، فعلاقة رئيس مجلس إدارة "جارودي ميديا" يوسف جارودي مع الشاعر الايطالي بينيتو بنيلي ساهمت في طرح الفكرة وسبب تولّي الموسيقار احسان المنذر تلحينها وتوزيعها يعود إلى حيازته على الجنسية الايطالية، فجاء العمل ايطاليا مطابقاً للشروط المفروضة من لجنة المهرجان لينفّذ بنفس لبناني.

المشروع الجديد لنصر الله لن يكون مع الفنان زياد برجي والملحن أحمد ماضي وفقاً للصورة التي نشرتها نصر الله عبر صفحتها على "فايسبوك"، بل مع الملحن محمد يحيى والشاعر محمد رفاعي. وتقول: "تجمعني صداقة قوية مع برجي وكنت أبحث عن أغنية بروحية معينة لم أجدها لديه، وأريد ان أخرج نفسي من الطابع الرومانسي". وتعتبر أن الأغنية محطة فاصلة في مسيرتها الفنية، من دون أن تنكر أن أغنية "نقطة عالسطر"، كلمات علي المولى وألحان محمود عيد، كانت السبب وراء تواصلها لمدة شهرين مع الفنان يحيى وفوزها بالأغنية التي تحمل طابعا شعبيا سريع الايقاع الشرقي الجميل. يتوقع ان يتم التسجيل في مصر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard