الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- ايرلنديون يلاحقون هذه الفرنسية الجميلة

المصدر: "The Independent"
بالفيديو- ايرلنديون يلاحقون هذه الفرنسية الجميلة
بالفيديو- ايرلنديون يلاحقون هذه الفرنسية الجميلة
A+ A-

فوجئت شابّة فرنسية بمجموعة كبيرة من عشّاق كرة القدم الإيرلنديين الذين غنّوا لها السيرينادا، ووصفت التجربة بأنها كانت "سحرية". فقد انتشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه كارلا روميرا، 19 عاماً، التي تعمل في الإنقاذ البحري وتعيش في مدينة بوردو في فرنسا، عندما كان المئات من عشّاق كرة القدم الإيرلنديين يغنّون لها السيرينادا خلال بطولة الأمم الأوروبية 2016.


وقد أنشدت لها المجموعة التي ارتدى أفرادها قمصان المنتخب الإيرلندي، أغنية فرانكي فالي Can't Take My Eyes Off You، فيما كانوا يلوّحون بالأعلام. وتظهر روميرا وهي تضحك في شريط الفيديو الذي جرى تشاركه أكثر من مليون مرة، وفي ختام المقطع، تقبّل شاباً إيرلندياً على خدّه.
وقد وصفت روميرا التي تشاركت مقطع الفيديو عبر موقعَي "فايسبوك" و"انستاغرام" التجربة بـ"السحرية". وقالت لموقع "دايلي مايل": "أنا فخورة جداً بالإيرلنديين. كان وقتاً سحرياً مفعماً باللطف والبهجة". وروت أن صديقاً لها اصطحبها إلى حانة "كونيرمارا" في بوردو مضيفة: "لا أذهب إلى هناك في العادة. بعدما احتسينا شراباً، خرجنا لنتنشّق الهواء، وبدأ بعض الشباب الإيرلنديين يلتقطون الصور معي. أضحكني الأمر. ثم بدأ أحدهم بالغناء، وتبعه الآخرون... كان ذلك لطيفاً جداً مع روح من الدعابة الجميلة".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم