الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

علي حيدر من دوري الجامعات الأميركية الى الرياضي بيروت

A+ A-

كشف إدارة النادي الرياضي بيروت عن صفقة تعاقدها مع لاعب فريق ميشيغان تيك في دوري الجامعات للدرجة الثانية في الولايات المتحدة الأميركية اللبناني الكندي علي حيدر لمدة ثلاث سنوات.


وتكتمت إدارة النادي الرياضي في الإعلان عن الصفقة ريثما يتخرج اللاعب من جامعته ويتمكن من إتمام كافة المستندات، علماً انه كان وقّع على كشف النادي البيروتي منذ ثلاثة أسابيع بعد مفاوضات سرية قادها مدير الفريق تمام الجارودي بعدما ابدى المدير الفني للفريق الصربي سلوبودان سوبوتيتش اعجابه باللاعب ورغبته بضمه للفريق. ومن المقرر ان يلتحق حيدر بالرياضي في نهاية صيف 2013 وفور إستئناف الفريق التمارين بعد بطولة آسيا 2014 للمنتخبات.
وسبق لحيدر، 22 عاماً، (201 سنتيمتراً) أن لعب في صفوف المنتخب الوطني عام 2008 في دورة الملك عبد لله في الاردن، وهو يشغل المركزين 3 و4، وقد استدعاه المدرب الوطني غسان سركيس للإلتحاق باللائحة الأولية للمنتخب إستعدادا لبطولة آسيا.


وكان حيدر سافر الى كندا ثمّ إلى الولايات المتحدة، وبرز في دوري الجامعات الأميركية للدرجة الثانية مع جامعة ميشيغان تيك، حيث تم إختياره للمشاركة في مباراة "أول ستارز" للبطولة. وخلال موسمه الأخير، حلّ حيدر ثالثاً في ترتيب الهدّافين للدوري بمعدل 24،8 نقطة في المباراة الواحدة، وفي مركز 18 في المتابعات بمعدل 9،5، ويحمل الرقم الأعلى بعدد المتابعات بتاريخ الجامعة (893 متابعة).

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم