الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ماليزيا تستضيف التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا بكرة الصالات 2014

A+ A-

تستضيف العاصمة الماليزية كوالالمبور تصفيات منطقة غرب آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم للصالات وفق ما افاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي اشار الى أن هذه التصفيات ستقام في تشرين الثاني 2013 على ان يحدّد موعدها في وقتٍ لاحق.


وتأتي خطوة استضافة ماليزيا، حيث مقر الاتحاد الآسيوي، لهذه التصفيات بسبب عدم تقدّم اي من بلدان منطقة غرب آسيا بطلب استضافة التصفيات على غرار ما حصل عام 2009 عندما استضافتها قطر وفاز بلقبها لبنان، وعام 2011 في الكويت وحلّ المنتخب اللبناني ثالثاً. وستتأهل ثلاثة منتخبات عن هذه المنطقة الى نهائيات كأس آسيا 2014 التي تستضيفها تايلاند، حيث ينتظر ان تشارك في التصفيات منتخبات لبنان والبحرين والعراق والكويت وفلسطين وقطر والسعودية وسوريا والامارات.


ويواصل المنتخب اللبناني استعداداته للمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية التي تنطلق في 26 حزيران 2013 في مدينة إنشيون الكورية الجنوبية.
وكان المدرب الاسباني باكو أراوجو قد اختار اللائحة النهائية المؤلفة من 12 لاعباً سيدافعون عن الوان لبنان في الاستحقاق المرتقب وضمت الحارسان ربيع الكاخي وحسين همداني، وخالد تكه جي ومصطفى سرحان وكريم ابو زيد وعلي طنيش ومحمد قبيسي وحسن زيتون وقاسم قوصان وقاسم عز الدين وكامل الياس وعلي الحمصي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم