اختاري تسريحة شعرك من خلال تسريحات أشهر نجمات هوليوود

17 حزيران 2016 | 11:31

العديد من تسريحات النجمات العالميات انطبعت في أذهاننا لا بل تبنيناها وبتنا نحمل صورة النجمة ونهرع بها الى مصفف شعرنا لنقص نفس القصة أو نسرح نفس التسريحة، فمن نمط تسريحة "فرح فاوست" الى نمط تسريحة "جينيفر أنستون " الى نمط تسريحة "أمل كلوني" التي باتت محط أنظار الصحافة منذ زواجها بالنجم "جورج كلوني". سنستعرض أهم تسريحات نجمات هوليوود وسنركز في معظم التسريحات على الشعر الطويل لكون نساء الشرق الأوسط كما الأميركيات لا يحبذن موضة "جز الشعر" بأكمله.

Salma Hayek
ظهرت أخيراً سلمى حايك بقصة تليق بوجهها المربع وذي الملامح الشرقية اللبنانية، فالغرة قصت على مستوى منخفض يصل حتى الذقن أما قصة الشعر فهي تصل حتى الكتف بنفس المستوى مع تسريحة مالسة ولون بني مناسب لبشرتها مما منحها طلة راقية جداً وساهم في تأطير وجهها.
Amal Clooney
ملامحها اللبنانية الواضحة جعلت مُسرِّح شعرها يختار لها الشعر الطويل مع فِرق على الجانب مع غرة مثنية الى الخارج، أما شعرها فهو مسرّح على شكل طيات عريضة مبرزاً جمال عينيها وتفاصيل وجهها. التسريحة منحتها طلة أنثوية رائعة.
Jennifer Aniston
رغم أننا نفضلها بالشعر الطويل الا أن قصتها وتسريحتها حازت الكثير من الشهرة لا سيما بعد ظهورها بها في مسلسل "الأصدقاء". القصة عكست دورها بوضوح في هذا الفيلم حيث أظهرتها كمراهقة صغيرة.
Adriana Lima
تلك العارضة والممثلة البرازيلية عرفت بهذه التسريحة منذ بدئها عرض الأزياء لماركة "فيكتوريا سيكريت". الشعر طويل مقصوص بتدرج ومخصل على شكل طيات عريضة جداً. اللون البني الأسود يكشف جمال عينيها ويمنحها طلة شبيهة بنمر الأدغال.
Jennifer Lopez
هذه الممثلة المليئة بالاثارة اختار لها مسرحها تسريحة رائعة مؤلفة من طبقات من الشعر الأشقر البني الذي ينسدل حتى نصف ذراعها. اللون هو أكثر ما يلفت في هذه التسريحة حيث يناسب بشرتها البرونزية الرائعة كما أن التناقض في اللونين البنيي الغامق من الأعلى الموصول بالأشقر البني يزيدها رونقاً.

Michelle Williams

دارت قصة ميشيل وليامس في كل أنحاء العالم هذه السنة لكونها أضفت على رأس هذه الممثلة الأميركية هوية لافتة للنظر وأبرزت وجهها الدائري وملامحها المثيرة. الغرة طويلة وعلى الجانب شحذت بمقص الشفرة حتى الخد وملست بالبراشينغ أما بقية الشعر فهو قصير ومشذّب بالشفرة ايضاً ليسلط الضوء على الغرة.

Penelope Cruz
تلك الممثلة الاسبانية لا تهوى "الفذلكة" في الشعر، فطلتها دائماً بسيطة وعفوية. فالشعر مالس مقصوص عند الأسفل بتدرج بسيطو، لا وجود للغرة مما يبرز شكل وتفاصيل وجهها الناعم بوضوح كما أن لون شعرها البني يضفي على القصة نوعاً من الشفافية.

Halle Berry
يبدو أن الممثلة الأميركية هالي بيري اختارت الشعر القصير جداً كهوية لها، فبعدما ظهرت بالشعر الطويل في بداياتها ومن ثم ظهرت بالقصة المربعة قررت أخيراً أن تعتمد الشعر القصير واللون البني الغامق مع الأطراف الشقراء مما أضفى على شخصيتها هوية خاصة بها. فالغرة هنا أطول من شعرها القصير مشذبة بمقص الشفرة ومسرحة بطريقة لافتة للنظر من خلال استعمال المادة الهلامية، أما باقي الشعر فهو مقصوص ومزين بسالفين الأمر الزي منحها طلة مراهقة راقية تتميز بالحداثة والتطور.

Jessica Alba
الممثلة الأميركية "جيسيكا آلبا" تعتمد الكثير من التغيير في تسريحاتها، ولكن تسريحتها الأخيرة هذه هي الأكثر شعبية حيث إن قصة الشعر تصل حتى أسفل العنق. الشعر مموج ومسرَّح على شكل طيات، أما اللون فهو من العناصر التي أبرزت هذه التسريحة حيث إن اللون البني الغامق يبدأ من الفرق ليتصل بلون آخر بني فاتح شبيه بلون عينين النجمة.

بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard