الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

مصالحة ومصارحة بين الملحمين!

المصدر: "دليل النهار"
اسراء حسن
اسراء حسن
مصالحة ومصارحة بين الملحمين!
مصالحة ومصارحة بين الملحمين!
A+ A-

دخل الفنان ملحم زين مساء أمس ستوديو جو بارودجيان لتسجيل أغنية تحمل توقيع الموسيقار ملحم بركات، كتبها عادل رفول ووزعها طوني عنقة، وفق ما كشف مدير أعمال زين طوني عازار لـ"النهار" ولفت إلى ان الأغنية نالت اعجاب الفنان زين، وكان من المفترض أن تكون بصوت الموسيقار بركات فجاء اجتماع أمس فرصة مصالحة ومصارحة بين الفنانين.
ومن خلال تسجيل هذه الأغنية يصبح عدد أغنيات الألبوم نحو 10، منها أغنية لحنها كاظم الساهر وكتبها الشاعر العراقي أسعد الغريري ووزعها ميشال فاضل وأغنيتين من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع بلال الزين وأغنية من كلمات فادي مارديني وألحان علي حسون وأغنية بعنوان: "ألفين مرة" بأسلوب أغنية "علوّاه" نفسه، كلمات روجيه فغالي والحان وسام الأمير وتوزيع روجيه أبي عقل بالاضافة إلى أغنية بعنوان :"طيري".
وأشار عازار إلى انه ستضاف إلى الأغنيات السبع الجديدة أغنيات من تتر المسلسلات هي "وجع الروح" و "عندك هواية" وثالثة لا تزال في مرحلة الاختيار، مضيفاً انّ انجاز الاغنيات سيتبعه تحديد موعد لإطلاق الألبوم، انتاج شركة بلاتنيوم ريكوردز"، يليه البدء في انتقاء الاغنيات لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.
إلى ذلك، يستعد ملحم زين لإحياء حفلين خلال عيد الفطر قبل توجهه في تموز للمشاركة في رحلة كروز البحرية، وبعدها يستعد لاحياء نحو 25 حفلة غنائية بين شهري تموز وآب.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم