تعادل رومانيا وسويسرا 1 - 1 في بطولة اوروبا

15 حزيران 2016 | 23:27

تعادلت رومانيا وسويسرا 1 - 1 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "بارك دي برانس" في باريس وشهدها 43576 متفرجا في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الاولى من الدور الاول لنهائيات بطولة الامم الاوروبية الـ 15 لكرة القدم التي تستضيفها فرنسا حتى 10 تموز.
وكانت رومانيا خسرت في المرحلة الاولى امام فرنسا 1 - 2، بينما فازت سويسرا على ألبانيا 1 - 0.
وأفتتحت رومانيا التي حققت فوزا واحدا فقط في مبارياتها الـ 15 في النهائيات الأوروبية حتى الآن، التسجيل في الدقيقة 18 عندما احتسب الحكم الروسي سيرغي كاراسيف ضربة جزاء "بنالتي" بعدما شد المدافع السويسري ستيفان ليشتشتاينر قمبص الكسندرو شيبسيو داخل المنطقة. وأنبرى بوغدان ستانكو للكرة وسددها عكس اتجاه حارس المرمى يان سومر ارضية في الزاوية اليمنى مسجلا اصابته الـ 11 في 43 مباراة دولية، والثانية في النهائيات بعد الاولى في مرمى فرنسا. وهو بات ثالث لاعب في تاريخ النهائيات يسجل ضربتي جزاء او أكثر بعد الدانماركي فرانك ارنيسن 1984 والاسباني غايزكا مندييتا 2000. وفي الدقيقة 57، عادل أدمير محمدي للمنتخب السويسري بكرة يسارية صاروخية من داخل المنطقة بعد كرة مرتدة من ضربة ركنية مسجلا اصابته الخامسة في 44 مباراة دولية. وبات محمدي اول لاعب سويسري يسجل في كأس العالم وبطولة أوروبا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard