الخارجية دانت هجوم أورلاندو: لتضافر الإرادات السياسية والقضاء على "داعش"

13 حزيران 2016 | 16:14

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

دانت وزارة الخارجية والمغتربين، في بيان، "بشدة الهجوم الإرهابي الجبان الذي شهدته مدينة #أورلاندو الأميركية"، والذي أعلن تنظيم #داعش مسؤوليته عنه.

وأكّدت الوزارة "تضامن لبنان مع الولايات المتحدة الأميركية، شعباً وحكومة"، وقدمت "تعازيها الصادقة بالضحايا الأبرياء"، معتبرةًَ أنّه "مرة جديدة يأتي هذا التنظيم الإرهابي بفعل إرهابي دنيء يعكس بوضوح تام حقيقة مشروعه القائم على معاداة الحضارة والإنسان".

إلى ذلك، أشارت الخارجية إلى أنّ "هذا الهجوم الإرهابي يتزامن مع اعتداء إرهابي مؤسف آخر شهدته بيروت بالأمس، وإن اعتداءات مدانة كهذه إنما تشد من عزيمتنا المشتركة لمواصلة القتال سوياً في معركتنا المشتركة ضدّ الإرهاب التكفيري، والتي ستحسمها جيوشنا الوطنية"، مشددةً على أن "لا أحد ولا دولة بمنأى عن هذا الإجرام المعولم الأعمى بفكره ووحشيته".

وأكّدت في هذا الإطار "أهمية تضافر الإرادات السياسية الصادقة على المستويين الإقليمي والدولي من أجل القضاء التام على "داعش" وسائر التنظيمات الإرهابية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard