"لطشة" يوسف الخال لـMTV... "كواليتي يا كواليتي"

11 حزيران 2016 | 11:23

المصدر: "النهار"

  • ف. ع.
  • المصدر: "النهار"

فجأة، أطلّ هاني رمزي ببرنامج المقالب السخيف عبر "أم تي في" (لنا عودة إليه). الثامنة والنصف مساء موعد عرض "خاتون"، لكنّ المحطة استبدلته بـ"هاني في الأدغال" وفنّ الزعيق. لم يدرِ أحدٌ ماذا حصل، ولماذا أُرجئ عرض "خاتون" إلى ما بعد الحادية عشرة ليلاً، وهل أنّه إجراء موقت لاختبار قدرة هاني رمزي على تسجيل نسبة مُشاهدة عالية أم أنّنا سنتابع "خاتون" من الآن فصاعداً في توقيت جديد (ما الأمر؟ ألا يحقق نسبة مشاهدة جيدة في المنافسة؟).

ولعلّ ذلك لم يرق يوسف الخال الذي يؤدي أحد أدوار البطولة في العمل، فغرّد: "كواليتي يا كواليتي"، وهي الجملة النقدية الساخرة الخاصة بـ"أم تي في" التي أطلقها هشام حداد (تحوّلت أغنية في ما بعد). دندنها في برنامجه "لهون وبس" ("أل بي سي آي") واشتهرت، والخال استعارها لتسجيل موقف. لم يحتج أكثر من ثلاث كلمات ليُعرب عن امتعاضه مما يحصل. لن يكون محبباً، ولأيّ دافع، أن تستبدل "أم تي في" مسلسلاً بسخافات هاني رمزي، مهما تراكمت ملاحظاتنا حول المسلسل. "أل بي سي آي" استحضرت رامز جلال بسماجة مقالبه، لكنّها لم تستبدله بأيٍّ من مسلسلاتها، لا سيما مسلسل الثامنة والنصف مساء، ولم تحيّر به المُشاهد وتخربط أجندته. سنرى الليلة إن كان الصراخ أولوية المحطة، أم أنّها ستراجع حساباتها وتعيد "خاتون" إلى موعده.

 

 

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard