مياه بيروت وجبل لبنان: وضع جداول اصدارات 2016 قيد التحصيل واعفاء من غرامات التأخير بنسبة 90 %

10 حزيران 2016 | 11:13

المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

اعلنت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، في بيان، "انها وضعت قيد التحصيل جداول اصدارات العام 2016. ودعت جميع المشتركين الى تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم عن العام المذكور الى الجباة المختصين او لدى مراكز التوزيع التابعين لها او لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز شركة اون لاين لتحويل الاموال O.M.T."

علما بأن المؤسسة اعتمدت اعتبارا من تاريخ 1/2/2016 طريقة دفع اضافية لتحصيل الفواتير لمن يرغب من المشتركين عبر شركة ننكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الآمنة بواسطة بطاقات الائتمان عبر الانترنت على موقع المؤسسة .lb.gov.ebml.www، فيزا من خلال مصرف الاعتماد اللبناني ش.م.ل وماستر كارد من خلال مصرف فرنسبنك ش.م.ل.

وانذرت المؤسسة المتخلفين عن تسديد بدلات العام 2015 وما قبله بوجوب الدفع تحت طائلة قطع المياه عنهم وتطبيق احكام المادة 24 من نظام الاستثمار، وتحسسا منها للظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد عمدت الى الإعفاء من غرامات التأخير على بدلات الإشتراكات العائدة للعام 2015 وما قبله بنسبة (90 بالمئة) شرط أن تسدد قبل تاريخ 31/12/2016 كما باشرت بتقسيط البدلات المتأخرة عن الفترات السابقة ولغاية تاريخ 31/12/2015 وفق الآلية المعتمدة.

واملت المؤسسة من المشتركين التجاوب مع هذا الاعلان وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم من دون اي تأخير.

ولفتت الى "ان هذا الاعلان بمثابة انذار وتبليغ شخصي لكل مشترك وقاطع لعامل مرور الزمن".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard