"هجوم إرهابي" يستهدف الأردن... ومقتل خمسة من رجال المخابرات

6 حزيران 2016 | 11:44

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الإنترنت).

قُتل خمسة من رجال المخابرات العامة في #هجوم_إرهابي على مكتب تابع لدائرة المخابرات العامة شمال #عمان، وفق ما ذكرت الحكومة الأردنية.

وأعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني "تعرض مكتب للمخابرات في مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين شمال عمان إلى هجوم إرهابي قبيل الساعة السابعة (5,00 ت غ) من صباح اليوم، ما أدّى إلى مقتل خمسة من رجال المخابرات"، مضيفاً: "ان القتلى هم الخفير وعامل المقسم وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب".

ومخيم البقعة أحد أكبر مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الاردن منذ السبعينيات، ويتبع محافظة البلقاء ويقطنه نحو 220 الف نسمة.

وأشار المومني إلى أنّ "الأجهزة الأمنية تلاحق الجناة وتتولى التحقيق في ملابسات وظروف الهجوم الارهابي وستعلن عن كافة تفاصيله لاحقاً".

من جهته، أفاد مصدر أمني فضّل عدم الكشف عن اسمه، أنّ "المعلومات الأولية هي أنّ منفذ الهجوم أطلق الرصاص من سلاح اوتوماتيكي على الأشخاص أثناء تبديلهم المناوبة عندما كانوا خارج مكاتبهم في محيط المبنى، ولاذ بالفرار فوراً"، لافتاً إلى أنّ "الشهداء هم رقيب اول لؤي الزيود، والعريف هاني القعايدة، والعريف عمر الحياري، وجندي اول احمد الحراحشة وجندي محمود العواملة".

ووفق المصدر، تتفحّص الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة في موقع الهجوم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard