منسقية عرسال- الهرمل في "المستقبل": ليتحمل الجيش مسؤولية العراسلة

3 حزيران 2016 | 19:17

(الأرشيف).

عقد مجلس منسقية #عرسال- الهرمل في تيار "المستقبل" اجتماعا استثنائيا بعد ظهر اليوم في مركز المنسقية، وقال في بيان: "بعد ظهر اليوم وردت معلومات عن استهداف #حزب_الله المواطن اللبناني حسن الفليطي وابنه (محمد) حيث كانا يتفقدان رزقهما في جرود عرسال، فتوفي الاب واصيب الابن اصابة خطيرة، وعليه فقد شدد المجتمعون على مطالبة الحكومة اللبنانية وتحديدا وزير الداخلية وكل القوى السياسية الفاعلة العمل على تنظيف جرود عرسال من كل المسلحين وتحديدا مسلحي حزب الله الذين يقتلون ويرهبون المدنيين، وها هو آخرهم حسن الفليطي".

وتابع البيان: "كما طالب المجتمعون قيادة الجيش بتحمل مسؤولياتها الفعلية في حفظ الامن وسلامة ابناء عرسال وتأمين وصولهم الى ارضهم وبساتينهم اينما وجدت داخل حدود الجمهورية اللبنانية. وطالبوا البلدية المنتخبة حديثا عدم التهاون اطلاقا وان لا تساير او تجامل احدا وتحديدا حزب الله وذلك عندما يتعلق الامر باجرام هذا الحزب وسفكه دم ابن عرسال".

وتوفي حسن محمد الفليطي (مواليد 1952) وأصيب ابنه محمد حسن الفليطي (مواليد 1977) إصابة بالغة، أثناء توجههما الى بستان يملكانه في جرود عرسال - محلة جوار الشيح، لقطف الكرز.
وافاد الابن ان صاروخا او قنبلة انفجرت بالقرب منهما، ونقلا الى مستشفى الرحمة الميداني في البلدة.

يشار الى المنطقة التي أصيبا فيها، هي منطقة فاصلة بين بقعتين الاولى تسيطر عليها "جبهة النصرة" والثانية "حزب الله".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard