الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

النائب شانت جنجنيان إلى القفص الذهبي... فمن هي العروس؟ (بالصور)

المصدر: خاص "النهار"
إيلده الغصين
النائب شانت جنجنيان إلى القفص الذهبي... فمن هي العروس؟ (بالصور)
النائب شانت جنجنيان إلى القفص الذهبي... فمن هي العروس؟ (بالصور)
A+ A-

بعد أسبوعين يدخل النائب عن "كتلة #القوات_اللبنانية" في زحلة شانت جنجنيان القفص الذهبي للارتباط بفتاة أسرت قلبه في أقلّ من سنة واحدة. جنجنيان الذي يبلغ 42 عاماً تأخّر في الارتباط لانشغاله بحياته العمليّة من التعليم وصعوداً نحو الدخول إلى المجلس النيابي في دورة عام 2009. ويشرح عبر "النهار" "ما صار نصيب، كان اهتمامي منصبّ على تقدمي في مسيرتي المهنيّة. بدأت من الصفر، عملت في التعليم منذ عام 2000 وتدرّجت إلى أن أصبحت مدير مدرسة، إضافة إلى نشاطات اجتماعية ونوادٍ أشترك فيها، أما بعد 2009 فزادت الانشغالات طبعاً".


هل تعرّفنا إلى العروس؟ هل هي من #زحلة؟ "منذ أكثر من 6 أشهر ارتبطت بميراي خاسيكيان، ليست من زحلة بل من #النقاش، وهي خريجة كليّة العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية وعملت في المجال المصرفي". ما الذي أعجبك في ميراي؟ "أولاً لفتتني شخصيّتها وأنوثتها وطلّتها، ثم تعرّفت إليها ولاحقاً إلى عائلاتها".


أين ستتم رتبة الإكليل؟ "الأكيد في زحلة. أحب مدينتي كثيراً وأصررت على أن يكون الزفاف فيها. وبما أن كنيستنا صغيرة اخترنا كاتدرائية #سيدة_النجاة، السهرة ستكون في زحلة أيضاً".


هل من بذخ في العرس؟ "لا سيجمع العرس بين البساطة والجمال. لكن من الطبيعي أن يشارك أغلب أصدقائي ومعارفي". ويمازح قائلاً "لا أختلف عن اللبنانيين في أسلوب مساهمة الضيوف في تهاني العرس فتغطّي العمليّة نفسها". ويضيف "بطبعي متواضع وسيكون العرس مميزاً من دون بذخ. حتى أن الكثير من الأصدقاء حاولوا تقديم شيء للعرس مثل السيارات وسواها، طبعاً ما عدا عقد الألماس الذي سأقدّمه لعروسي".


لقد عرفتنا إلى العروس ألا تودّ حجب الأضواء عنها؟ "على العكس تماماً، لا أخاف على ميراي من الأضواء لأنها تملك شخصية مميّزة".


ما الطابع الذي سيميّز حفل العرس؟ "الستيل الكلاسيكي وهو ما نجتمع عليه ميراي وأنا. بين العربي و#الأرمني والأجنبي، سيكون هناك فرقة عزف كلاسيكية واحدة ومغنيّة واحدة". هل المغنيّة من الصف الأول؟ "لا، لم أختر مطربين من الصفّ الأول، تماماً بما يتناسب مع طابع العرس البسيط والكلاسيكي، ولا أعلم إن كان أحد الأصدقاء يحضّر مفاجأة".


كيف تجري التحضريات الأخيرة؟ "أنا مبسوط ومتحمّس، التحضيرات أخذت من وقتي وهذا من حقي وهي خطوة مميّزة وتأتي مرة في العمر. ميراي تساعدني ونحضّر معاً ونتساعد لنتشارك الحياة معاً".


من أسرة "النهار" ألف مبروك للعروسين سعادة النائب شانت والآنسة ميراي.


[email protected] 
Twitter: @ildaghssain

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم