تحالف "التيار"- "القوات" هزم في القبيات... كيف علق حبيش؟

30 نوار 2016 | 11:55

المصدر: خاص – "النهار"

  • أ. ش.
  • المصدر: خاص – "النهار"

فازت لائحة "القبيات بتقرر" برئاسة رئيس البلدية، عبدو عبدو، والمدعومة من النائب #هادي_حبيش والنائب السابق مخايل الضاهر وحزب الكتائب، على اللائحة المدعومة من الثنائي المسيحي التيار - القوات بفارق نحو المئة صوت.

المعركة في كبرى البلدات المارونية انتهت لصالح الشخصيات المسيحية المستقلة، وعن ذلك علّق حبيش عبر "النهار"، قائلاً: "القبيات صوتت من جديد باتجاه الحفاظ على قرارها الداخلي المستقل، وباتجاه أن يكون قرارها صادراً عن ابنائها لا مستورداً من الخارج، ونحن نتمنى على الأحزاب ورؤسائهم بشكل اساسي اعادة النظر في النهج الالغائي للبيوت السياسية الذي أثبت أنه لا ينجح وإن نجحوا في بلدية من هنا وبلدية من هناك".

وأضاف: "كما اثبتت نتائج الانتخابات ان الشخصيات المستقلة ثابتة على الارض، فالتحالف الخارج عن الثنائية القواتية - العونية أثبت انه اكثرية في شارعنا ولهذا ربح المعركة".

وختم حبيش: "من المفروض ان تكون نتائج القبيات عبرة للاحزاب بأن التعامل مع الناس من خارجها افضل بكثير من الغائهم لا بل لا يمكن إلغاؤهم".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard