اكتشف خطة السير "الصيفية" من طبرجا إلى ضبية!

9 حزيران 2013 | 20:29

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

  • المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

انترنت

أطلق وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد مروان شربل خطة السير الجديدة على الطريق البحرية طبرجا ـ ضبية، خلال فصل الصيف.

ونوه شربل بخطة السير "لما تحققه من تسهيل لحركة المرور وتخفيف ضغط السير المتجه الى بيروت". ودعا الفاعليات وأصحاب المؤسسات التجارية في طبرجا وجونية "إلى مزيد من التعاون من أجل إنجاح خطة السير الجديدة"، واعدا بخطة مماثلة على المسلك الشرقي.

وطلب شربل من وسائل الاعلام توعية المواطنين وإرشادهم إلى المسالك الجديدة التي تضمنتها الخطة، محذرا السائقين من أخطار إستعمال وسائل الاتصال أثناء القيادة لما يرتبه ذلك من أضرار جسدية ومادية تلحق بهم وبآلياتهم، كما يؤدي ذلك إلى عرقلة السير.

وتقضي خطة السير الجديدة بتحويل السير من المسلك الغربي المتجه إلى بيروت إعتبارا من مستديرة طبرجا مرورا بالمعاملتين وسوق جونية العتيق والنادي اللبناني للسيارات والسياحة "ATCL"، المجمع العسكري، البورتيميليو، شركة الكهرباء، وصولا إلى ضبيه، وذلك من الساعة 16.00 لغاية الساعة 21.00 من كل يوم أحد، وإغلاق كل المفارق والتفرعات الموجودة عليه، حيث سيصار إلى منع استعمال هذه الطريق بالاتجاه المعاكس.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard