المشنوق تفقد غرفة العمليات في الداخلية... ومؤتمر صحافي شامل غداً

29 نوار 2016 | 10:23

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اطلع وزير الداخلية والبلديات #نهاد_المشنوق، قبل توجهه في جولته التفقدية بين محافظتي الشمال و #عكار، من غرفة العمليات المركزية في وزارة الداخلية، على سير العملية الانتخابية التي انطلقت صباحا في ظل أجواء هادئة.

وينتظر أن يتوجه مئات آلاف الناخبين في محافظتي لبنان الشمالي (580095) وعكار(269910) إلى 3045 قلم اقتراع، وعدد البلديات هو 273 وعدد المخاتير هو 739.

وفي سياق متصل، لفتت وزارة الداخلية الناخبات والناخبين، إلى أن صناديق الاقتراع تفتح من السابعة صباحا وحتى السابعة مساء، وأن في استطاعتهم الإدلاء بأصواتهم بواسطة بطاقة الهوية أو جواز سفر عادي صالح. وذكرت بأنها وضعت في تصرف المواطنات والمواطنين خطا ساخنا رقمه 1766 لتلقي مختلف الشكاوى والمراجعات المتعلقة بالعملية الانتخابية، طوال النهار.

وبدلا من المؤتمر الصحافي الذي كان يعقده مساء الأحد في المراحل الثلاث السابقة، يعقد المشنوق الساعة 12 من ظهر غد الاثنين مؤتمرا صحافيا في الوزارة يجري خلاله عملية تقويم شاملة لمجمل العملية الانتخابية في مراحلها الأربع.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard