الدويهي أمام ماكينته الانتخابية: سنرفع راية الإنماء... وزغرتا تتسع للجميع

27 نوار 2016 | 21:02

عقد في مكتب النائب اسطفان الدويهي في #زغرتا، لقاء موسع لاعضاء الماكينة الانتخابية، بحضور النائب اسطفان الدويهي، ونجله انطوان، رئيس لائحة "معا لزغرتا واهدن" الدكتور سيزار باسيم وبعض اعضاء اللائحة.

عرفت باللقاء الانسة لميا فهد زخيا، ثم تحدث النائب الدويهي مرحبا بالحضور ومتمنيا النجاح في الانتخابات البلدية، وقال: "ان التوافق الذي حصل جاء لمصلحة زغرتا ومسيرتها الانمائية، ونحن كنا ولا نزال وسنبقى الاحرص على هذا التوافق، وكلنا مطالبون ان يكون يوم الاقتراع انتصارا لهذا التلاقي، لان زغرتا هي للجميع، وهي تتسع لكل ابنائها من دون اسنثناء، وهي عصية على منطق التهميش".

وتابع: "نحن اليوم كعائلة، كنا ولم نزل اهل الصبي، ونحن احد اركان زغرتا السياسية والتاريخية، وهذه العائلة ستبقى تقارب كل شأن، انطلاقا من مصلحة زغرتا العليا، بعيدا من الزواريب الضيقة، والمصلحة الشخصية، وما يهمنا ان تبقى زغرتا المدينة، صاحبة دور قيادي وريادي، على مستوى الوطن، وسنرفع راية الانماء والتقدم والازدهار في سماء زغرتا".

اضاف:" نحن اهل الوفاء ومستمرون في هذا النهج من اجل زغرتا، وكل الوفاء لزغرتا، واجتماعنا اليوم مع الماكينة الانتخابية لنقول لهم ان يضعوا يدهم بيد حلفائنا، والعمل بكل جد وحرص وصدقية داخل صناديق الاقتراع، والتعامل مع الجميع فالاخر الموجود واهلا وسهلا به، نحن نتعامل مع الجميع بمحبة وديمقراطية، لان زغرتا تتسع للجميع من دون استثناء، خيارنا هو انماء زغرتا بوجود هذه المجموعة الشابة، ونحن الى جانبكم، ومعا سنعمل من اجل حشد اكبر عدد ممكن للاقتراع، آملين ان يكون النصر حليفكم الاحد المقبل".

وختم: "نحن شعب حر سيد مستقل، هو من يختار ممثليه ونحن لا نفرض على احد اي شي، فزغرتا هي قلعة الحرية في لبنان، ومن اجل زغرتا نحن معكم واياكم ونأمل ان تكون املا وخيرا لزغرتا خصوصا مع هذه الوجوه الجديدة، اننا لائحة واحدة لا يجب التفريط باي عضو من اعضائها".

وكانت مداخلة قصيرة لرئيس لائحة "معا لزغرتا واهدن" الدكتور سيزار باسيم، قال فيها: "نلتقي اليوم على توافق انمائي لزغرتا، وهي فرصة تاريخية. نحن وجدنا امام طرح لم تشهده زغرتا منذ 30 سنة، يلتقي فيها سياسيو زغرتا على لائحة توافقية من اجل انماء مدينتهم، والمجموعة التي التقت تحب زغرتا اكثر من نفسها، وهي شاءت العمل طوعا من اجل انماء زغرتا، بعيدا عن المراكز والمناصب".

اضاف: "البلدية اليوم، يقع على عاتقها انماء بلدتها في ظل الشلل القائم في الدولة، ونحن اليوم نمثل زغرتا، ولكن لسنا سياسيين بل انمائيين، نحن لدينا بلدتين هما زغرتا واهدن، والبلدية امكاناتها ضعيفة، ولكن اذا عمل كل واحد منا من خلال موقعه نستطيع النهوض بشكل افضل لتحقيق برنامج اللائحة، خصوصا واننا نحظى بمظلة سياسية هي دعم قيادات زغرتا، وكل ما طرحناه في برنامجنا الانتخابي نحن ملتزمون بتنفيذه خلال السنوات الست المقبلة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard