إعلان لائحة "توافق عائلات الشيخ محمد: وفاء وإنماء"... الإثنين يوم آخر

27 نوار 2016 | 20:11

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

أُعلنت في بلدة الشيخ محمد في #عكار لائحة "توافق عائلات الشيخ محمد: وفاء وانماء" المُكتَمِلة، على أرض الملعب البلديّ، في حضور حشد من أهالي البلدة.

يترأس اللائحة مداورة ومنصافة لثلاث سنوات، كلّ من طلال الخوري واسبر حافض، وتضمّ: أمين بيطار، أليسار فيّاض، وليد حلوة، أَسعد قلحات، رينيه ديب، نقولا طعوم، عماد موسي، رامي حنّا، سامي الرحباوي، كميل سليمان.

بعد النشيد الوطني، رحّبت عريفة الحفل ميساء الخوري بالحضور، مُتحدّثةً عن "أهمية اختيار الأنسب للعمل في الحقل العام وجهوزيّته لأداء العمل البلدي". بعدها كانت كلمة لرئيس البلدية السابق طلال الخوري الذي شدّد على أنّ "العمل البَلدي استمرارية"، وأشار الى أنّ "اللائحة تُراعي التّمثيل العائِلي والكَفاءات المُتَنَوِّعة لِتَغطِيَة كافّة المَجالات، حَيثُ أنَّ دَمج الخُبُرات يَصبّ في مَصلَحةِ البَلدةِ وأهلِها".

وعرض باختصار نقاط برنامج اللائحة الانتِخابي، منها: "انتهاء المَبنى البَلَدي – وضع حَلّ شامل وناجِز للمَشاعات ،انهاء مَلعَب الميني فوتبول. وغيرها من المَشاريع حَسبَ ضَرورِيَّتِها وأولويّتها، إن عَلى الصّعيد الإداري أو الصحّي أو التّربوي والتّعليمي... الإهتمام بعنصر الشّباب خصوصًا أنّهم مُستقبل البَلدة والبَلد. إضافَةً الى الاهتمام بالزّراعة، والتّوعِية عَلى احترام القوانين والقواعِد".

وكانت كَلِمة للمهندس اسبر حافض أشار فيها الى أنّه سعى مع الأفرقاء الآخرين الى الوصول الى صيغة توافقيّة لتجنيب البلدة هذه المعركة، الاّ أنّ المساعي لم تنجح، لافتًا الى أنّ أعضاء اللائحة يعملون على خدمة البلدة من داخل أو خارج المجلس البلدي، ومشدداً على أنّ الاثنين سيكون يوماً آخر وسيضع الجميع يدهم بيد بعضهم مهما كانت النتيجة بما فيه مصلحة البلدة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard