السعودي رئيساً لبلدية صيدا والبساط نائباً له في جلسة انتخاب رسمية

27 نوار 2016 | 20:06

المصدر: صيدا- "النهار"

  • المصدر: صيدا- "النهار"

عقدت في سرايا #صيدا الحكومية، جلسة انتخاب الرئيس ونائب الرئيس لمجلس بلدية صيدا، بإشراف محافظ الجنوب منصور ضو، في حضور أعضاء المجلس البلدي المنتخب.

وترأس الجلسة المهندس محمد زهير السعودي، بصفته رئيس السنّ حيث فاز برئاسة المجلس البلدي بالتزكية، كما فاز إبرهيم البساط بمنصب نائب الرئيس بالتزكية أيضا.

يذكر ان السعودي كان رئيسا للبلدية السابقة والبساط نائبا له.

وقال السعودي: "حرصنا على تعجيل الأمر، كي لا يتأخر سير المعاملات الإدارية في البلدية، وأشكر المحافظ ضو على جهوده، وأتوجه بالشكر إلى وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق على نجاح الانتخابات ليس في صيدا فحسب، بل في كل المناطق. وفي صيدا هذه المرة جرت الانتخابات من دون ضربة كف واحدة، وهي من المرات القليلة التي لا تحصل فيها إشكالات منذ 60 عاماً".

أما ضو، فقال: "أحببنا أن نفتتح ببلدية صيدا انتخاب الرئيس ونائب الرئيس في بلديات المحافظة، لأننا أولا نحن ضيوف البلدية، وثانيا لأن إنجاز الأمر فيه تسهيل أمور الناس ومعاملاتها مع البلدية، وهذا الزخم الذي شاهدناه في الانتخابات سيترجم من المجلس البلدي مشاريع، وستشاهدون صيدا بحلة أخرى وأجمل".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard