نهرا بعد تسلم صناديق الاقتراع: بتنا جاهزين لانتخابات الشمال

25 نوار 2016 | 15:43

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

وصلت صناديق الاقتراع الخاصة بالانتخابات البلدية والاختيارية، الى سراي طرابلس، والبالغ عددها 295 صندوق اقتراع، ستوزع يوم السبت المقبل وتسلم الى رؤساء الاقلام والكتبة، لينقلوها بدورهم بعد تضمينها لوائح الشطب وكامل الملفات والقرطاسية الخاصة بالانتخابات، الى مراكز الاقتراع المحددة في قضاء طرابلس.

وعلى الرغم من العطلة الرسمية، اشرف محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا منذ الصباح الباكر، على عملية توضيب الصناديق واعطاء مندوبي المرشحين الثابتين والمتجولين التراخيص التي تسمح لهم بالدخول والخروج من مراكز الاقتراع، اضافة الى متابعته كل ما له صلة بهذه العملية، وعاونه رئيس دارة البلديات في الشمال ملحم ملحم وفريق من موظفي المحافظة.

واكد نهرا "ان المحافظة اصبحت جاهزة لاجراء الانتخابات البلدية والاختيارية يوم الاحد المقبل"، واشار الى انه سيترأس اجتماعا للمجلس الامن الفرعي خلال اليومين المقبلين، يخصص لاتخاذ التدابير العملية لتأمين سير الانتخابات البلدية والاختيارية وسلامتها.

اضاف: "لقد انتهينا من توضيب لوائح الشطب المخصصه لرؤساء الاقلام وفرزها حسب كل قلم لقضاء طرابلس، وينهمك الموظفون بختم مظاريف الاقتراع البيضاء والسمراء بختم وزارة الداخلية منعا للتزوير ووضعها في الصناديق البلاستيكية المخصصة للاقتراع اضافة الى تجهيز لوازم رؤساء الاقلام من المحابر السرية والاضواء الكاشفه وكل ما يلزم لعملية فرز الاصوات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard