اعلان لائحة "معاً لزغرتا وإهدن"

25 نوار 2016 | 12:21

المصدر: زغرتا - "النهار"

  • المصدر: زغرتا - "النهار"

في احتفال أقيم في قاعة الجامعة الانطونية في مجدليا-زغرتا، أعلنت لائحة "معاً لزغرتا وإهدن" التوافقية برنامجها الانتخابي بحضور وزير الثقافة ريمون عريجي وحشد من الفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الى حشد من الاهالي .
وتحدث رئيس اللائحة سيزار باسيم: "اعلن ترشيحي مع رفاق بل اهل لي وهم اصحاب كفاءات وخبرات آملين معا أن نفي زغرتا بعضا من حقها علينا ، حلمنا وهمّنا أن نسهم في بناء مستقبل مشرق لها ، أن نضيء شمعة أمل لأطفالها وقنديل نور لشيوخها وان نعمل على تكريس صمود شبابها وتشبثهم
بأرضهم تعميماً لثقافة الانتماء للأرض والتي يتميّز بها أهلنا فنحن من القلائل الذين بالرغم من البعد الجغرافي والوضع الاقتصادي والهمّ المعيشي بقينا في أرضنا نعمل لها وعنها ندافع حلمنا كما حلم كل واحد منكم ان نعمل على توسيع رقعة الآمال تعزيزاً للبقاء والاستمرار والانماء والازدهار".
وأضاف: "اذا كان التوافق السياسي شكل دعما" كبيرا" للائحة التي لي شرف ترأسها ، فانني كنت حريصا، مع رفاقي، في اللائحة ، على أن يكون ترشحنا على أساس برنامج مفصل يجمع بين الطموح والواقعية جمعناه في هذا الكتيب الذي نتمنى أن تحتفظوا به معكم لترافقونا في مسيرة السنوات الست ولتحاسبونا على أساسه في نهاية ولاية المجلس البلدي".
وذكر أنه "لم نرغب حين تجمعنا رفاقي وأنا في لائحة "معا" لزغرتا وأهدن" في طرح شعارات رنانة ومستهلكة، بل حرصنا على وضع برنامج مدروس نلتزم بقدرتنا على تنفيذه، وها نحن نضعه بين أيديكم طالبين ثقتكم لنبادلكم الوعد بأن نكون الى جانبكم، في خدمتكم وفي خدمة زغرتا – اهدن، مسقط الرأس والقلب والعقل .... حتى اخر نبض."وفي الختام شكر الدكتور باسيم الوسائل الاعلامية التي قامت بتغطية الحفل لا سيما تلك التي نقلت الحفل مباشرة على الهواء،كما شكر الجامعة الانطونية على استضافتها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard