اعلان لائحة "المصالحة والانماء" رحبة

23 نوار 2016 | 13:33

المصدر: عكار - "النهار"

  • المصدر: عكار - "النهار"

اعلنت في بلدة رحبة لائحة "المصالحة والانماء" برئاسة فادي بربر خلال مهرجان حاشد اقيم في ساحة رحبة الرئيسية بحضور كامل اعضاء اللائحة ووجوه عائلية ومناصري وداعمي اللائحة. وألقى النائب السابق عبدالله حنا كلمة اعتبر فيها ان ما يحصل اليوم ليس مجرد اعلان لائحة انما هو عرس للمصالحة وللانماء وعرس الانتصار لفريق سيسعى لانقاذ رحبة من ليال الظلمة. 
ختاما كانت كلمة رئيس اللائحة فادي بربر الذي قال انه "يوم المصالحة الرحباوية ويوم الانماء الرحباوي الصحيح حيث نضع الحجر الاساس لمشوارنا المشترك الذي سنبداه من هنا لكنه لن ينتهي مع انتهاء العملية الانتخابية يوم الاحد المقبل .واننا هنا لاننا قبلنا المهمة وسنثبت باننا على قدر الهمم ولن نخذلكم لانكم لن تخذلونا وصوتكم ليس الهدف انما هو الوسيلة والهمم هي الارادة الحرة والقرار الحر". 

وتضم اللائحة : فادي بربر رئيسا ، بسام خوري،الدكتور سلفادور مطر ،سعدالله سابا ، وسام منصور،سمر سعد،جوزيف البايع،كمال حرب،ايلي غريب،علام خوري،ايليا نعمة،كميل فرح ،كميل حايك ،ادال حنا،جميل سليم حنا.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard