الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

اعلان "لائحة التعاون والانماء" في تل عباس الغربي- عكار

المصدر: عكار ميشال حلاق
اعلان "لائحة التعاون والانماء" في تل عباس الغربي- عكار
اعلان "لائحة التعاون والانماء" في تل عباس الغربي- عكار
A+ A-

اعلنت في بلدة تلعباس الغربي " لائحة التعاون والانماء" بمهرجان حاشد اقيم في باحة كنيسة السيدة العذراء وسط البلدة بحضور النائب نضال طعمة والاب خليل جريج ورئيس هيئة التيار الوطني الحر في عكار طوني عاصي ووجوه عائلية وحشد كبير من ابناء البلدة


والقى رئيس البلدية وليد متري " رئيس لائحة " التعاون والانماء كلمة استهلها بشكر الجميع على حضورهم وكل الذين ساهموا بتشكيل هذه اللائحة ولا سيما منهم الذين ابظوا تعاونا بالانسحاب لمصلحة البلدة . وكلنا امل ان يكون التعاون الحقيقي بين ابناء البلدةعنوان المرحلة القادمة مما نتمنى ان تستمر مسيرة الانماءوالتطور بمساهمتكم جميعا وبارائكم وبافكاركم البناءة.في هذه البلدة التي وضع فيها دولة الرئيس عصام فارس نبل عطائه ومحبته.
فبالتعاون معا سنعيد الثقة بقدرات بلدتنا وبلديتنا لبناء بلدة مطمئنة ومزدهرة،فكل واحد منا مطالب بالعمل بجد وبصدق وامانة وفاء لتراب هذه البلدة ولكل شهداء الجيش اللبناني ابناء البلدة الذين قضوا دفاعا عن تراب لبنان.
وتحدث متري عن ابرز المشاريع التي انجزتها البلدية خلال السنوات الماضية شاكرا دولة الرئيس عصام فارس على عطائه ومنظمة ليونيسف ووزارة المهجرين وبرنامج الامم المتحدة الانمائي ووكالة التعاون الاميركية على دعمهم لمشاريع انمائية نفذتها البلدية.
واكد متري السعي في المستقبل لتشكيل مجلس استشاري ولجان عمل لتنسيق الجهود وتفعيل المشاريع المقترحة.


ثم تلا اسماء اعضاء اللائحة التي ضمت : وليد متري " رئيسا" ،توفيق الايس متري،خليل شحادة سعد،مخايل حيدر،فرج عبود الضهر،الياس حنا دعبول ،جورجيت جرجس الياس،وليم نديم ابراهيم،سامي حنا الصباغ،الياس سعد دبول،يوسف جرجورة جريج،علي عبود العبود .


ومرشحان لمركز مختار عدد 2 هما : الياس فؤاد حنا و جرجس حبيب نادر .

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم