لائحة "القرار والإنماء" في شدرا: "لا تمنع الخير عن أهله"

22 أيار 2016 | 15:21

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

أعلن في بلدة شدرا عن تأليف لائحة "القرار والانماء" لعضوية المجلس البلدي برئاسة المحامي نظير الخليل، وذلك باحتفال أقيم في احدى قاعات البلدة بحضور حشد من مؤيدي اللائحة وداعميها.

والقى الخليل كلمة قال فيها: "الانتخابات مهمة حيوية قدرنا القيام بها، وان نكون على مستوى الامانة، وأوجه التحية الى المجلس البلدي وعلى رأسه المهندس جورج الخليل".

واضاف: ترشيحنا للانتخابات البلدية يقوم على المرتكزات الآتية: الرغبة بالعمل للنهوض بالبلدة على مختلف الصعد، توظيف ما نملكه من خبرة وتمرس في إدارة شؤون البلدية، وان نضع القول موضع الفعل والتنفيذ، فثقتكم نعتز بها، وأدعو الجميع الى الاقتراع بقلبهم وضمائرهم واقتناعاتهم وسنعمل وفي البال حكمة سليمان الحكيم: "لا تمنع الخير عن اهله".

ولفت الخليل الى اللامركزية الادارية مطلب يجب على الجميع متابعته حتى تحقيقه الى جانب قانون للبلديات واسع الصلاحيات لتحقيق الجزء الاكبر من الاهداف التي نتوخاها.

ثم اعلان الخليل عن اسماء المرشحين اعضاء اللائحة التي تضم اليه: غسان نصار، انطوان الأسعد، رينيه اسعد، عامر الملحم، سمير الخولي، اسبر الترك، انطوانيت الخولي، مايز طعمة، الياس الداود، جورج عبود، غازي الموسى، ابرهيم الجبور، سمير الزير، وعيسى الشحود.

 

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard