السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

السنيورة مقترعاً: يوم عرس ديموقراطي... والاقتراع واجب

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
السنيورة مقترعاً: يوم عرس ديموقراطي... والاقتراع واجب
السنيورة مقترعاً: يوم عرس ديموقراطي... والاقتراع واجب
A+ A-

أدلى رئيس "كتلة المستقبل" الرئيس فؤاد #السنيورة بصوته في مركز ثانوية الدكتور نزيه البزري في #صيدا، وقال: "اليوم هو عرس للديموقراطية والمنافسة الرياضية، وانتهز المناسبة لاقول أشد على يد كل من تقدم إلى الانتخابات كمنتخب وهذا يعبر عن الحيوية في هذه المدينة من اجل ان يشاركوا في المنافسة الديموقراطية لخدمة الشأن العام وصيدا".


أضاف: "موضوع مشاركة أبناء المدينة أساسي. ليس حقا للناخب أن يشارك بل هو واجب وأؤكد لكل شخص ضرورة المشاركة لان الذي يتقاعس ويبتعد عن أن يعبر عن رأيه كأنه يحاول أن يجعل الآخرين يتكلمون باسمه. أقول لكل مواطن: شارك واختر من تريد ولكن عليك ان تشارك لان هذه الصورة يجب ان يعطيها كل مواطن صيداوي وهي ان يشارك في العملية ويعبر عن رأيه".


وتابع: "بالنسبة إلى فريق لائحة "إنماء صيدا"، ارى ان هذا اليوم بالنسبة إليه هو التعبير الحقيقي عما قام به في سنوات الست الماضية عندما أتى أهل صيدا وشاركوا في الانتخاب وصوتوا للائحة التي مثلتهم فعليا بعملها وإنجازاتها التي روت قصة نجاح، وننظر إلى كل هذه الفترة الماضية وما قامت به البلدية من انجازات تخولها أن تعبر عن هذا النجاح من خلال دعم اهل صيدا وكل المبادرات التي قام بها نواب المدينة الحرصاء على مصلحة صيدا".


وختم: "نتطلع اليوم الى المستقبل واستمرار هذا الاداء الناجح، وبالتالي هناك جملة من الامور على المدينة ان تحققها في الفترة المقبلة، وانا ارى ان هذا الفريق بقيادة السعودي قدم قصة نجاح ويقدم مشروع نجاح من خلال البرامج التي يعدها مع فريق عمله. أهمية هذا الفريق انه متضامن من اجل تحقيق هذه الاهداف".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم