أسود مدلياً بصوته: إما المحافظة على القرار السياسي في جزين وإما التخاذل

22 نوار 2016 | 10:54

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أوضح النائب زياد أسود بعد الادلاء بصوته في #جزين أنه يعول على "ان تكون نسبة الإقتراع مرتفعة"، لافتا الى أن "النسبة في جزين صباحا تكون منخفضة ولكنها ترتفع في خلال النهار".

وأكد أن "الجزينيين واعون للواقع السياسي الذي يعيشونه. المسألة ليست مسألة بلدية وهي ليست بالتنافس بين مرشحين قرارهم في جزين ويبقون في جزين، المسألة مسألة أبعاد سياسية أهدافها واضحة. إما ان نحافظ على ما تحقق وعلى القرار السياسي الذي استطاعت جزين أن تأخذه في مرحلة من المراحل مع كل صعوباته، وإما ان نتخاذل ونتكاسل ونهمل وما تخسره لا يمكن رده، هذا هو الواقع السياسي".

أضاف: "أخذت كلاما من رئيس حزب الكتائب النائب الشيخ سامي الجميل انه في الموضوع البلدي هناك حرية على ما يبدو، لكن في جزين المسألة ليست كذلك: هناك حساسيات عائلة ومحلية صغيرة ويتم التصرف على اساس محلي وليس على اساس سياسي. من هذا المنطلق، اعتقد ان الكتائبيين منقسمون والساعات الآتية ستبين ان هناك كتائبيين لديهم أبعاد وطنية ويفكرون بحرية أكثر وبتحرر أكثر، وهم منسجمون مع الموقف السياسي الذي يصدر من جزين. هذا الموقف هو للحفاظ على ما تحقق وليس سهلا أن تسترده إذا تخاذلت".

وختم داعياً إلى "وجوب الحفاظ على ما تحقق لأنه مصلحة للمسيحيين ولجزين. وهذا ما ادعو الجزينيين إلى أن يمارسوه. جزين حافظت في الأيام الصعبة على حالها والأيام الحالية صعبة والجزينيون لا يريدون الكثير ليحافظوا على حالهم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard