هذا عدد الذين ينتخبون نائباً لدائرة جزين ويقترعون لـ263 بلدية و706 مخاتير في الجنوب والنبطية

22 أيار 2016 | 09:54

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

(الصورة من جزين لرلى خالد).

انطلقت في السابعة صباح اليوم المرحلة الثالثة من الانتخابات البلدية والاختيارية، وتوجه ناخبات وناخبو محافظتي لبنان الجنوبي (410656) والنبطية (441618) إلى 3033 قلم اقتراع، وعدد البلديات هو 263 فازت 40 منها بالتزكية وعدد المخاتير هو 706.

كما توجه ناخبات وناخبو جزين (58349) إلى 122 قلم اقتراع للمشاركة في الانتخابات النيابية الفرعية لملء المقعد الشاغر بوفاة النائب الراحل ميشال الحلو والذي يتنافس عليه أربعة مرشحين.

يذكر أنه منذ الصباح الباكر تابعت غرفة العمليات المركزية في وزارة الداخلية والبلديات، التي يرأسها الوزير #نهاد_المشنوق، حسن سير العملية الانتخابية التي تستمر في ظل أجواء هادئة ومن دون أي حادث يذكر، وفق المكتب الإعلامي للمشنوق.

وذكّرت الوزارة الناخبات والناخبين، بأن صناديق الاقتراع تفتح من السابعة صباحا وحتى السابعة مساء، وأن في استطاعتهم الإدلاء بأصواتهم بواسطة بطاقة الهوية أو جواز سفر عادي صالح. كما لفتت إلى أنها وضعت في تصرف المواطنات والمواطنين خطا ساخنا رقمه 1766 لتلقي مختلف الشكاوى والمراجعات المتعلقة بالعملية الانتخابية. 

"Poppins "و"Snips "ليسا آخر منتوجات ضاهر الدولية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard