جوفنتوس وبرشلونة وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان

20 نوار 2016 | 21:09

يلتقي فريقا آ سي ميلان وجوفنتوس تورينو السبت الساعة 21:45 بتوقيت بيروت على الملعب الأولمبي في روما في المباراة النهائية لكأس ايطاليا لكرة القدم.
ويسعى جوفنتوس الذي أحرز كأس ايطاليا 10 مرات وهو رقم قياسي، لتحقيق الثنائية (الدوري والكأس) بعدما احتفظ بلقبه في الدوري الايطالي للموسم الخامس تواليا، في حين يسعى ميلان الذي احتل المركز السابع في لائحة الدوري الايطالي، لأحراز كأس ايطاليا للمرة السادسة.

اسبانيا
بعد اربعة ايام على فوزه بمسابقة الدوري الاوروبي "أوروبا ليغ" على حساب ليفربول الانكليزي 3 - 1، يسعى أشبيلية لأحراز لقبه الثاني هذا الموسم عندما يلتقي برشلونة بطل الدوري الاسباني على الاحد الساعة 22:30 على ملعب "فيتشنتي كالديرون" في مدريد في المباراة النهائية لكأس الملك الاسباني.
ويسعى برشلونة لتعزيز رقم القياسي في مسابقة كأس الملك وأحراز اللقب للمرة الـ 28 ما يعني انه سيجمع بين الدوري والكأس، بينما يأمل أشبيلية الفوز بالكأس للمرة السادسة.

انكلترا
يسعى مانشستر يونايتد لتعويض موسمه المخيب واحتلاله المركز الخامس في لائحة الدوري الانكليزي، عندما يلتقي كريستال بالاس السبت الساعة 19:30 على ملعب "ويمبلي" في لندن في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانكليزي.
وفي حال فوزه باللقب فأن مانشستر يونايتد سيعادل الرقم القياسي لأرسنال الذي أحرز الكأس 12 مرة، اما كريستال بالاس فلم يسبق له الفوز بالكأس.

المانيا
يسعى بايرن ميونيخ لوداع مدربه الاسباني خوسيب غوارديولا بأفضل طريقة من خلال فوزه بكأس المانيا عندما يلتقي بوروسيا دورتموند السبت الساعة 21:00 على الملعب الاولمبي في برلين في المباراة النهائية.
وكان بايرن ميونيخ احتفظ بلقبه في الدوري الالماني للموسم الرابع تواليا وهو انجاز لم يحققه اي فريق الماني، وسبق له الفوز بكأس المانيا 17 مرة، بينما يسعى بوروسيا دورتموند لأجراز الكأس للمرة الرابعة علما انه احتل المركز الثاني في الدوري الالماني خلف بايرن ميونيخ.
ويذكر ان غوارديولا سيدرب مانشستر سيتي الانكليزي في المواسم الثلاثة المقبلة.

فرنسا
يلتقي فريقا أولمبيك مرسيليا وباريس سان جيرمان السبت الساعة 22:00 على ملعب "ستاد دو فرانس" في ضاحية سان دوني الباريسية في المباراة النهائية لكأس فرنسا.
ويسعى باريس سان جيرمان الذي توج بطلا للدوري الفرنسي للموسم الرابع تواليا، لأحراز كأس فرنسا للمرة العاشرة ومعادلة الرقم القياسي الذي يحمله مرسيليا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard